آخر الأخبار
  هل سترسل ايران مقاتلين للبنان أو فلسطين؟ الخارجية الإيرانية تجيب ..   الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز   بيان صادر عن "الخارجية" بخصوص الاردنيين المتواجدين في لبنان   الإعلان عن شروط دولة "الاحتلال" للموافقة على وقف إطلاق النار في لبنان   الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين والديزل في الاردن .. وبهذه النسب!   ثلاثة أحزاب ستحصل على 120 ألف دينار   إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء   أسعار الذهب في الأردن الاثنين .. عياري 18و21   المركزي يحذر المواطنين من الوقوع فريسة للاحتيال والخداع   الأمن يعلن عن تعديلات واسعة في عمل جسر الملك حسين   ارتفاع أسعار الكوسا والبطاطا في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟

بالفيديو .. آخر ظهور للصحافي خاشقجي برفقة خطيبته قبل اختفاءه بساعات

{clean_title}
نشرت، اليوم وسائل إعلام تركية مقاطع فيديو ظهر فيها الصحافي السعودي خاشقجي برفقة خطيبته التركية السيدة خديجة جنكيز، وذلك قبل فترة وجيزة من اختفائه بعد دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول.

وبحسب صحيفة 'خبر' التركية، فإن خاشقجي قد اشترى شقة في مبنى بمنطقة توبكابي في إسطنبول، قبل 7 أيام فقط من اختفائه.

وظهر خاشقجي برفقة خطيبته ضمن تسجيلات كاميرات المراقبة في المبنى.

وفي يوم اختفائه بالضبط، ظهر خاشقجي وهو خارج من المبنى لاستقبال خطيبته فجر الثلاثاء 2 أكتوبر/ تشرين الأول الساعة 4:57، ثم دخولهما المبنى بعدها بدقيقة، أي عند الساعة 4:58 صباحاً، ثم أظهرت تسجيلات أخرى دخولهما المبنى مرة أخرى عند الساعة 12:17. وهو اليوم الذي زار فيه قنصلية بلاده، ليقتل داخلها.