آخر الأخبار
  إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية الأربعاء المقبل   المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء)   تغيرات لافتة في أعداد مشتركي ومتقاعدي الضمان   إصابة شخصين بإطلاق نار داخل مصنع بالعقبة   كيف يقود الذكاء الاصطناعي وحوسبة الكم إلى بيئات تعليمية تفوق الخيال؟   بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل   اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا   رسالة تحذيرية مهمة من "البنك المركزي" للأردنيين - تفاصيل   مواعيد جلسات محاكمة وقرارات إمهال لأردنيين (أسماء)   مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تكشف عدد الذين فروا من لبنان   امطار قادمة للمملكة خلال الأسبوع الحالي .. تفاصيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة   تعميم صادر عن وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات الجامعية الأردنية الرسمية   الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة   رقمنة 60% من الخدمات الحكومية   أمانة عمان تنعى وفاة أحد عمالها إثر تعرضه لجلطة   وفاة طفل بعد تعرضه لهجوم من كلاب ضالة في مادبا   حملة أمنية على مركبات العمومي - تفاصيل   الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)   فروقات حرارية مُنتظرة في الأردن

أب اغتصب ابنته 6 سنوات بمساعدة الأم

{clean_title}

عاشت سيدة ضحية لجرائم اغتصاب متكررة على يد والدها، بمساعدة والدتها.

وقالت السيدة التي لم يُكشف عن هويتها، إن والدتها كانت تسمح لوالدها باغتصابها مرارًا وتكرارًا على مدى 6 سنوات عندما كانت طفلة.

وأوضحت أن والدتها تخلت عن غرفة نومها، حتى يتمكن والدها من الاعتداء عليها في الفترة التي امتدت بين أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات، أي من عمر 10 إلى 16 عامًا.

ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية، قال المدعون لمحكمة مقاطعة "تاونسفيل" في ولاية "كوينزلاند"الأسترالية، إن الأم تبادلت الغرفة مع ابنتها حتى يتخلص زوجها من هوسه الجنسي بالفتاة.

وكشف المدعي العام أندرو وكلات للمحكمة أنه ولمدة أسبوع، عندما كانت الابنة تبلغ 15 عامًا، تبادلت الأم غرفة النوم مع ابنتها يوميًا حتى يغتصبها والدها.

وأوضح أن الضحية كانت تعرف ما كان سيحدث لها، حيث كانت تصطحبها والدتها لغرفة النوم حتى تُغتصب، ولكن الضحية كشفت أنها ما كان بيدها حيلة.

وتجاهلت الأم ما كان يحدث وفقًا لنصيحة طبيب عام استشارته، ومع ذلك، قالت الابنة إن عدم قيام والدتها بأي شيء لوقف الاعتداء كان مؤذيًا مثل أفعال والدها.

وعندما أخبرت الأم والديها بشأن ما يحدث، توقف الاعتداء في نهاية المطاف عندما تدخل جد الضحية.

وكشفت الشرطة الأسترالية، أن الأم اعترفت بسفاح المحارم، والسماح بالاعتداء على طفلة يقل عمرها عن 16 عامًا، وقد حُكم عليها بالسجن 4 أشهر وعامين مع إيقاف التنفيذ.