آخر الأخبار
  ثلاثيني من ذوي الاسباقيات يبيع رجل أمن متخفي "قصديرة حشيش" بـ 10 دنانير .. وهذا ما حدث   "الضمان الاجتماعي" يحذر من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   التميمي يؤدي القسم عضواً بهيئة التعليم العالي   إجراءات قانونية بحق الحافلات ومركبات النقل غير المؤمنة   الأردن يستعد لإرسال مستشفى ميداني للتوليد لغزة   ما حكم التلاعب بألفاظ الطلاق؟ دائرة الإفتاء الأردنية تجيب   مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%   التربية تدعو لاستكمال إجراءات الابتعاث للمستفيدين من مكرمة المعلمين اليوم   اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء   مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات

لم يدم زواجهم 3 اشهر و طلقها بعد ان أكتشف انها تخاف من.. !

{clean_title}

طلق رجل زوجته المصابة بمرض وسواس قهري بعد ان خاف على نفسه من الاستمرار في حياة زوجية مضطربة، ولجأ إلى رفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.

"محمود"، 33 سنة، سائق تاكسي، تزوج من "علياء"، 30 سنة، بعدما اقترحها له أحد أقاربه: "كانت بشوشة، ومتدينة، ومرحة، ضحكتها جميلة. خطبتها، ثم تزوجنا زواجاً لم يدم 3 أشهر".

يَرسم الزوج صورة لحياته في الخطوبة وأول أسبوع زواج: "عشنا أجمل أيام عمرنا، كانت تبدو في منتهى السعادة، لكن بعد أسبوع بدأت أشعر بإضطرابات غريبة بشخصية زوجتي، تنام ونور الشقة كله منور، بتكلم نفسها، مترددة دائماً، عايزاني على طول في البيت عشان بتخاف من الضلمة".

ويضيف: "بدأت مشاكلنا منذ ليلة الزفاف. ظهر عليها اضطرابات غير طبيعية، وبعد معاناة استطعت أن أقوم بمهامي الزوجية، وظلت الأيام معها بهذا الشكل، وأصبحت أرى فيها سلوكها الذي يدل على أنها مريضة نفسية، وبداية مشاكلنا كانت بسبب خوفها من الظلام، فعندما أطفئ النور تقوم الدنيا ولا تقعد، من كثرة الغضب حتى وصل بها الأمر إلى شراء أكثر من مولد أثناء أزمة انقطاع الكهرباء، ما جعلني أشكو لأهلي. نصحوني بذهابي إلى أحد الشيوخ والعلاج بطريقة روحانية".

وفق الزوج، فإنه كان يخشى الاستمرار في حياة مضطربة، تعاطف معه أهله، لكن أسرتها رفضت الطلاق: "حاولت لمدة 6 أشهر الخلاص منها، وأهلها رفضوا يدوني حاجاتي، مكنش قدامي غير القضية".