آخر الأخبار
  مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية   الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%   التربية تدعو لاستكمال إجراءات الابتعاث للمستفيدين من مكرمة المعلمين اليوم   اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الثلاثاء   مصدر عسكري اردني: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر وأطلق من جنوب لبنان   هذه هي حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان   الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة وحركة الطيران "ضمن المعدلات الطبيعية   مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024   بعد اغتيال حسن نصر الله .. رئيس الحكومة اللبنانية يعلن اغلاق جميع مؤسسات الدولة الاثنين   الأردن يؤكد وقوفه مع لبنان ويحمل الاحتلال مسؤولية التبعات   الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة   إعلان حكومي هام بخصوص أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   عائلات لبنانية تنام في العراء تروي كابوس ليلة الغارات   بيان صادر عن "الخارجية الاردنية" يحذر من جر المنطقة إلى أتون حرب إقليمية   العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة   تعرف على "هاشم صفي الدين" إبن خالة نصرالله المرشح الاقوى لخلافته   الصفدي يبحث مع نظيره السوري محاربة تهريب المخدرات   الأردن .. الحبس 12 عاما لمتهم صفع والدته وحاول قتلها   الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل (3-4) قروش

أخطاء شائعة يرتكبها العروسان في حفل الزفاف

{clean_title}

يعتبر حفل الزفاف من المناسبات الهامة في حياة العروسان، حيث لأنه يخلد ليلة إسثنائية بالنسبة لهما والتي من خلالها ستبدأ مرحلة جديدة متمثلة في الحياة الزوجية المشتركة بينهما. وفي حفل ليلة العمر، يقع العروسان في أخطاء كثيرة سنتطرق لبعض منها في هذا المقال.

يشكل حفل الزفاف لدى بعض الأزواج تحديا كبيرا، مما يجعلهم في حيرة من أمرهم وإرتباك شديد حول الكيفية الصحيحة لتنظيم هذا الحفل. فهناك من يؤجل التحضيرات إلى الأيام الأخيرة المتبقية عن الحفل، مما يساهم في سوء التدبير والتنظيم خصوصا إذا كانت الفترة التي سيتم فيها الحفل هي موسم الأعراس فيصعب هنا إيجاد حجز للقاعة والأغراض الخاصة بهذه المناسبة.

القيام بإدخال العديد من الأشخاص في موضوع ترتيب حفل الزفاف مما يعوق عملية الإنسجام الواجب توفرها في هذا الحفل، فمن المفضل أن يتم ترك الكرة في ملعب ممون الحفلات لدرايته بشكل أكبر عن كيفية تسيير الحفل تجنبا لتضارب الآراء. كما أن العروسان يتملكهما توتر ورهبة كبيرين أثناء الزفاف وهو ما لا يصب في صالحهما حيث يتم إهدار الساعات الجميلة لهذه الليلة في القلق بدل الإستمتاع بكل لحظة لن تتكرر مرة أخرى.

يزعم العروسان أنهما قادران على تدبير شأن الحفل بمفردهما، وهو أمر خاطئ حيث أن دور المختصين مهم وأساسي ولكل مقام مقال فيجب الإستعانة بأصحاب الإختصاص لكي يمر الحفل في أفضل الأجواء لهما وللضيوف على حد سواء.

إرضاء الناس غاية لاتدرك، مقولة يجهلها العروسان أثناء حفل الزفاف. حيث أنهما يحاولان توفير أجواء خيالية لكي تروق كل الحاضرين وهو امر مستحيل. فيجب الإكتفاء بالأفكار المعقولة التي تلاقي إستحسان أغلب الضيوف دون تكلف وتصنع.