آخر الأخبار
  الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"   وزير الأوقاف يفتتح مسجد فادي الحموري في عبدون   تخفيض أسعار 300 سلعة في "الاستهلاكية المدنية   صعقة كهربائية تنهي حياة ثلاثيني في عمان   فلكيًا .. هذا هو تاريخ غرة شهر رمضان 2024   البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا

ما علاقة نيوم باعتقال الوليد بن طلال !

{clean_title}

كشف الكاتب الصحفي البريطاني ديفيد هيرست عن كواليس حملة الاعتقالات التي شنها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وقال هيرست في مقال بموقع ميدل إيست أي البريطاني، " كان مساء السبت، 4 تشرين الثاني 2017، حافلاً بالنسبة لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان. فلقد تفوق وريث عرش المملكة البالغ 32 عاماً على نفسه،وتجاوز المستويات العالية من الفوضى والمعاناة الإنسانية التي حقَّقها بالفعل بصفته وزير الدفاع الذي أطلق الحملة الجوية على اليمن".

وعن سبب اعتقال الأمير الوليد بن طلالقالهيرست: أخبرني مصدرٌ مُطَّلِع أنَّ الوليد بن طلال رفض الاستثمار في نيوم، المدينة العملاقة التي أعلن بن سلمان أنَّها ستُنشَأ قريباً، وأنَّ ذلك كان هو سبب تحرُّك بن سلمان ضد ابن عمه.