آخر الأخبار
  يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة

توزيع الكهرباء تعيد التيار بزمن قياسي لمناطق في الشونة الشمالية

{clean_title}

أكدت شركة توزيع الكهرباء قيام كوادرها بإعادة التيار الكهربائي لمناطق في الشونة الشمالية، بعد انقطاع يسبب ارتفاع درجة الحرارة ما أدى ضرب كيبل مغذي منطقة المنشية من محطة وقاص.

 

وقال مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات إن كوادر الشركة تمكنت من إعادة التيار خلال ساعة واحدة، حيث تم نقل أحمال المغذي الذي تعرض للعطل إلى مغذيات أخرى، ولا توجد أي انقطاعات تذكر الآن، مؤكدا أن عدد المشتركين الذين تأثروا من الانقطاع نحو ١٠ آلاف، وليس ٤٥ ألفا كما تناقلته بعض وسائل الإعلام.

وأكد عبيدات حرص الشركة على ديمومة إيصال التيار الكهربائي للمشتركين، داعياً المواطنين الإبلاغ عن أي ملاحظات على الأرقام التالية: دير علا 05/3573111 الأزرق 05/3835121، الشونة الجنوبية 05/ 3581135 ، الشونة الشمالية 02/6587098.