
نحن سكان منطقة الضليل محافظة الزرقاء نطالب من مديرية التربية والتعليم بزيادة صفين اول ثانوي ثاني ثنوي في مدرسة حي الاامير عبداللة الاساسية المختلطة علمن بان المدرسة الااخرةتبعد حوالى 9كيلو متر حيث يتلقون الطلاب تعليمهم فيها للصف الرابع ، بينما الطالبات للصف العاشر وذللك لصعب المواصلات ولقد قمنا نحن اهلي الحي برفغ استدعاء الى مدير التربية المنطقة الثانية لاكن دون اي حل نرجوا وكلنا امل من الموقع الكريم بمتابعة موضوعنا ونحن لكم من الشاكرين اهلي الحي
عطوفة الباشا فراس الحباشنه ، كفيت و وفيت .
أورنج الأردن ترسّخ مكانتها كنموذج مؤسسي استثنائي يترجم رؤية المملكة للتحديث الاقتصادي واستدامة اقتصاده
أمانة عمان: إجراءات قانونية قد تصل للفصل بحق عمال يتركون الحاويات ممتلئة
نقابة المحامين: 18 ألفا و700 محاميا ومحامية مزاولين للمهنة في الأردن
أورنج الأردن راعي الاتصالاتلمؤتمر نموذج الأمم المتحدةلدعم قادة المستقبل
تنويه من إدارة التنفيذ القضائي
الخدمات الطبية والضمان الاجتماعي توقّعان اتفاقية لتقديم خدمات طبية لإصابات العمل
أول مُشغّل اتصالات في المملكة زين الأردن تتوّج مسيرتهاالحافلة بـ 8 جوائز إقليمية ودولية في 2025