
توفي ظهر اليوم ،في منطقة وقاص التابعه لمحافظة اربد ، الشاب 'محمد البسيوني' والذي يبلغ من العمر 24 عاماً ،اثر لدغة افعى شديدة السُمية،اثناء تواجده باحدى المزارع التابعه للمنطقه.
وقام المواطنيين باسعافه لمستشفى'معاذ بن جبل' وتم تقديم الاسعافات الاوليه له في المستشفى ،و تحويله بعد ذلك الى مستشفى الملك عبدالله المؤسس الذي فارق الحياه فيه،و سيتم تشييع جثمانه في منطقة وقاص يوم غد السبت بعد صلاة الظهر.
وقال مقربون من المتوفي ان المستشفى ارجع سبب الوفاة لصدمة عصبية وتحلل الصفائح الدموية بسبب سم الافعى التي وصفت بانها شديدة السمية.
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية
الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة
الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات
علي علوان: السلامي قال لنا أن نستمتع بهذه المباراة .. وسنقدم كل ما لدينا وسنكون عند حسن ظن الجميع