
قرر مجلس الوزراء الموافقة على إحالة عدد من موظفي الوزارات والمؤسسات والدوائر الرسمية إلى التقاعد، خلال الشهر الحالي.
كما قرر المجلس إنهاء خدمات بعض الموظفين ضمن بند تعيين 'العقود السنوية' وعدم التمديد لهم، خلال الفترة نفسها.
وتالياً الأسماء:
*وزارة الصحة: *
- عبد العزيز محمود عبد الرحمن
- الدكتور حسن محمود ابو سعدة
- الدكتورة سمية محمد زكريا
- الدكتور مؤمن عبد الرزاق الحديدي
- فوزية عبد الستار أسعد
- الدكتورة حمده عطية البراهمة
- فهام عطالله المعايطة
*إنهاء خدمات موظفين: *
- الدكتور زهير علي شويات
- الدكتور يوسف ابراهيم عليان
*المؤسسة الاستهلاكية المدنية: *
- محمد خالد حسين العاصي
*وزارة الصناعة والتجارة والتموين: *
- ابراهيم احمد ابو حويلة
*وزارة النقل: *
- نعيم خضر حمدان
*وزارة الشؤون البلدية: *
- المهندس روفائيل عبدالله سواقد
*سلطة المياه: *
- المهندس محمود حسن محمد يحيى
*المؤسسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري:*
- مازن ضيف الله يوسف
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة
الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات
علي علوان: السلامي قال لنا أن نستمتع بهذه المباراة .. وسنقدم كل ما لدينا وسنكون عند حسن ظن الجميع
رسالة من الإعلامي عثمان القريني إلى لاعبي المنتخب الأردني قبل مواجهتهم المرتقبة أمام الأرجنتين
ارتفاع الصادرات الأردنية إلى أوروبا يعكس "التنافسية والجودة"
ماذا قال مدرب “النشامى” عن لقاء الأرجنتين؟
11 حافلة تنقل شباب عجلون إلى جرش لمؤازرة منتخب النشامى أمام الأرجنتين