
وكاله جراءة نيوز - عمان - ضبطت اجهزة الرقابة الغذائية التابعة لبلدية الزرقاء بالتعاون والتنسيق مع الادارة الملكية لحماية البيئة ومديرية صحة الزرقاء اليوم ثلاثة اطنان ونصف الطن من منتجات الالبان والعصائر المنتهية الصلاحية في احدى السيارات التابعة لإحدى شركات الالبان.
وقال رئيس لجنة بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش ان الاجهزة المختصة ضبطت السيارة على طريق الاوتوستراد والتاكد من انتهاء صلاحية الكميات الموجودة فيها مبينا انه تم اتلاف الكمية بوجود الجهات ذات العلاقة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين .
الجمارك الأردنية ترفع جاهزيتها وبالتشارك مع كافة الأجهزة الأمنية العامله في مركز جمرك العمري للتعامل مع فترة الاصطياف وعودة المغتربين
انخفاض أسعار الذهب محليا
البنك الأردني الكويتي الراعي البلاتيني لمعرض الوكالات والامتياز التجاري 2026
بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل مخبزاً متنقلاً إلى لبنان
كأس العالم ينطلق الخميس .. والأردنيون يترقبون مشاركة النشامى الأولى
مطالبة نيابية بإعادة النظر في رواتب التقاعد المبكر
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق
أورنج الأردن تحتفي بنشامى القوات المسلحة الأردنية وتؤكد اعتزازها بشراكتها الوطنية الممتدة