
وكاله جراءة نيوز - عمان - أوقف مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي قحطان قوقزة يوم أمس الثلاثاء فتاة عشرينية في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة مدة 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن أسند لها تهمة القتل العمد.
وفي التفاصيل، أفاد مصدر مطلع أن الفتاة متهمة بقتل خطيبها باستخدام مادة اللانيت السامة من خلال وضعها في فنجان قهوة قدمته له خلال زيارته منزل ذويها. وأضاف المصدر أنه وبعد أن غادر الضحية منزل عائلتها، فقد وعيه ليتم نقله إلى المستشفى حيث مكث أربعة أيام في غيبوبة ثم توفي. وأشار المصدر إلى أن الفتاة وخلال التحقيق معها، أفادت بأنها أرغمت على عقد قرانها بالمغدور وأبلغت عائلتها برفضها له، وقالت انها قامت بتسميم خطيبها ولم تقصد قتله، لتوصل له رسالة مفادها أنها لا تريده.
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا