آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

صور: هكذا تصرف مسافر مع منقبة ويثير ضجة في مواقع التواصل الأجتماعي !

{clean_title}
روت الديلي ميل قصة لسيدة منقبة جلست وحيدة على متن القطار التي رفض جميع مسافروه الجلوس بجانبها حتى تدخل رجل لطيف. وقال دانت جايمي كوين من وكينغ أنه كان مستغرباً من أنه وجد الفتاة جالسة بمفردها صباح يوم الاثنين فاقترب وأخذ مقعده. ونشر على صفحته على فيسبوك التي نالت اعجابات أكثر من 44000 مرة منشوراً قال فيه: ” كل من يعرفني سيدعم الرأي القائل بأنني أمزح حول كل الأمور، لا أسيء إلى أحد متعمداً، ولا أترك شخصاً يحس بعدم الراحة عن قصد.
صعدت على متن قطار مزدحم صباح اليوم وجميعهم أبدوا عدم رغبتهم في الجلوس في قسم ذو الست مقاعد، أما أنا فأعلنتها صراحة أنني سأجلس هناك وأخذت المقعد.
لم نتحدث بشيء طيلة الرحلة لكنها عندما نزلت هزت برأسها وقالت بهدوء شكراً.” وختم المنشور قائلاً:” لا تكونوا كثيري الأحكام على المظاهر” وأطلق هاشتاغ لا تحكم على الكتاب بمظهره حيث تلقى أكثر من 4000 مشاركة.
ولقد لاقت القصة صدى بين العديد من الأشخاص، ونال المنشور 44107 اعجاب والعديد من التعليقات حول قصص مشابهة.وكتبت أحدهن معلقة "يحصل نفس الشيء لي عندما أرتدي حجابي”بينما قالت سيدة أخرى أنها لم تستطع أن تمنع نفسها من البكاء بينما كتب آخرون عن لطف دانت وشكره أحدهم في منشور قائلاً: "شكراً لك لأنك جعلت يوم شخص ما أسهل”.