آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

بالفيديو.. متصلة تعترف بخيانتها لزوجها.. وطبيب نفسي يرد:«انتى محترمة»

{clean_title}
 فاجأت متصلة ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، المذيعات والطبيب النفسي ضيف الحلقة با أنها تروي تفاصيل مشكلتها مع زوجها وتورطها فى علاقة مع رجل أخر قائمة على تبادل المشاعر فقط.

وقالت المتصلة التى عرفت نفسها باسم "هنا"، :« أن طريقة تعامل زوجها معها وعدم مراعاته لرغباتها واهتمامه برغباته الشخصية فقط واستخدام أسلوب غير مناسب معها فى العلاقة الحميمية التى تجمعهما أجبرها على التفكير فى شخص أخر وهو زميل لها فى العمل».

وأضافت المتصلة:« أنا موصلتش فى علاقتى مع زميلي لشئ مش كويس، ولكن كنت برتاحله ونظرة عينيه ليا كانت بتحرك كل أحاسيسي، وحتى خروجي معاه كان له طعم مختلف عن خروجي مع زوجي، وفى النهاية اكتشف زوجي الأمر وواجهني بيه وأنا لم أنكر وعرفته إنه سبب اللى بيحصل، وأكدت له إنى متمسكه بيه ومش عاوزه أهد البيت وعاوزه اربي بناتي، وعلاقتى بزميلي مقطوعه من ساعت ما زوجي عرف لأنى مش هسمح لنفسي إنى اوصل لمرحلة الغلط».

فيما رد الدكتور نبيل القط، استشاري الطب النفسي، على المتصلة قائلا:« حضرتك ست محترمه وانتى مش خاينه، ومتشوفيش نفسك خاطئة، وانتى معملتيش جريمة، ولازم تكون واثقة من نفسك وواثقة فى أخلاقك، ومش عاجبني خالص انك تفضلي تتأسفي لزوجك، أنا عاوزك تبينيله بأفعال تؤكد وتعيد ثقته فيكي».

وأضاف القط، «أنه يجب على أى زوجه أن تصارح زوجها بأى مشكلة تواجهها خاصة لو كانت مشكلة فى العلاقة الحميمية والمشاعر التى بينهما».