آخر الأخبار
  الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين

بالصور .. ذات العيون الخضر وثائرات شغلن العالم

{clean_title}
 لم تغب الفتاة الفلسطينية عن ميادين النضال فكانت إلى جانب الشبان ضد الاحتلال الإسرائيلي في مدن الضفة الغربية وقد تزين بالكوفية والشماغ ليرشقن الجنود الإسرائيليين بالحجارة، مطلقات الهتافات ومؤكدات أن 'الوطن ليس ملكا للرجال فقط' وكاشفات عن جمال انثوي ليس كباقي الجمال في العالم.

ذات العيون الخضر، فاتنة الانتفاضة، تلك الثائرة التي زينت صورها مواقع التواصل الاجتماعي وشغلت الشباب العربي بشجاعتها وجمالها. 

من على حاجز'بيت ايل' الاحتلالي قرب رام الله ، قالت طالبة لم يكشف لثامها سوى عن عينين خضر ' نحن نصف المجتمع، من حقنا أيضا الدفاع عن الوطن'. وفي يدها ذات الأظافر المقلمة والمطلية،والعيون المكحلة، مرتدية كوفية وقميصا ورديا رقيقا، حفنة حجارة التقطتها من على جانب الطريق معلنة التمرد على الاحتلال.

'الماجدات ، الفدائيات ، الحرائر ، الثائرات .. لسن بمنأى عن اي حدث فلسطيني ، شهدن انتفاضات وثورات ونكبات وحروب ، تركن المكياج والعطور ومتاع الدنيا ،وذهبن نحو نقاط التماس للاشتباك مع العدو.' علقت احدى الناشطات على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

واخيرأ،اعلنت شرطة الاحتلال عن اعتقال فتاة فلسطينية من سكان عكا (21عاما) بدعوى تأييدها للعمليات الاستشهادية.وقالت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي لوبا السمري في بيان لها ان الشرطة اعتقلت فتاة من سكان عكا 21 عاما بسبب نشرها تعليق على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' (مفاده نواياها الاستشهادية وتأييدها للعمليات).

وأضافت ان الشرطة تواصل التحقيق في ملابسات هذه القضية مع ابقاء الفتاة رهينة الاعتقال حتى يوم الاحد حيث سيتم البت بخصوص تمديد فترة اعتقالها والتحقيقات جارية.


 
  •  
  •  
  •  
  •  
  •