آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

هل تُكشف تفاصيل قضية ورد قريباً؟

{clean_title}
أعاد قرار صادر عن مديرية الأمن العام مؤخراً قضية الطفل ورد الربابعة المختفي منذ 6 سنوات إلى الأذهان.
وأوعز مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي بإعادة فتح التحقيق بالقضايا التي ظلت مجهولة و لم يكتشف مرتكبوها.
واختفى ورد في عام 2009 حين كان عمره 5 أعوام بعد توجهه لشراء وجبة الإفطار في بلدة جديتا بلواء الكورة التابع لمحافظة إربد شمالي الأردن.
ورغم التحقيقات التي استمرت على مدار تلك السنوات والصدى الإعلامي الذي لاقته القضية إلا أن ذلك لم يكشف الغموض الذي اكتنفها.
وشاعت روايات عدة بين المواطنين حول اختفاء الطفل الذي ظل مجهول المصير حتى تاريخ اليوم منها من روجت لاختطافه وأخرى لمقتله.
لكن الإجابة الشافية ضلت طريقها في محاولات للبحث عن الحقيقة.
ومع إيعاز اللواء السعودي بفتح التحقيق في القضايا التي لم يكتشف مرتكبوها وخاصة قضايا القتل، ترد تساؤلات حول إمكانية الوصول إلى تفاصيل الحادثة التي أسفرت عن اختفاء الطفل ورد.
وكانت الأجهزة الأمنية أعلنت في بيان سابق وصل نسخة منه عن تكشف جزء كبير من قضية قتل وقعت قبل 25 عاماً لطفل بلغ من العمر 9 أعوام وألقت القبض على مشتبه به اعترف بارتكاب الجريمة وأحالته للقضاء.