آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

أبشع جريمة اغتصاب لـ"فتاة خليجية" في المصعد

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - لم تتوقع سيدة خليجية بالكويت ان يكون دخولها لإحدى البنايات في وضح النهار موضع أو مكمن خطورة ولكنها بعد ساعات غيرت رأيها ويبدوا أنها ستفكر كثيرا قبل أن تدخل أي عمارة وتركب أي "لفت".
وبدوره شكل مدير ادارة بحث وتحري محافظة حولي العقيد عبدالرحمن الصهيل فريق عمل للاسراع في توقيف شابين حرضا خليجية على الفسق والفجور وقام احدهما باجبارها على فعل فاضح.

وقال مصدر امني ان سيدة خليجية تقدمت الى مخفر السالمية وسجلت قضية هتك عرض بالقوة واخذت رقم 91/2012، حيث قالت المدعية انها وخلال دخولها الى احدى البنايات في السالمية فوجئت بشابين يعترضان طريقها، حيث طلبا منها اعطاءهما رقم هاتفها، وحينما رفضت هدداها بالحاق الاذى، فما كان منها الا ان اعطت رقم هاتفها وقامت باصرار من المتهم على ان تتصل على هاتفه، ومضت بالقول: قام احد الشابين بالانصراف، وصعد الآخر الى المصعد وضغط على الطابق الثامن، وفي هذا الطابق اجبرها على فعل مخل


وقدمت المدعية رقم هاتف احد المتهمين لرجال الامن. من جهة اخرى، تمكن رجال الامن من توقيف 3 احداث خطفوا فتاة مجهولة، واللافت ان رجال الامن لم يعثروا على اثر للمخطوفة.


وقال مصدر امني ان دورية تابعة لامن حولي رصدت مركبة بها 3 اشخاص يحتجزون فتاة حيث تمت مطاردتهم، فما كان من الشبان الا ان القوا بالفتاة من داخل المركبة وحاولوا الهرب ليتم ملاحقة الشبان وتوقيفهم، وحال عودتهم الى المكان الذي القيت فيه الفتاة لم يعثروا عليها رغم سؤال المستشفيات القريبة.


هذا وتم احتجاز الاحداث الثلاثة لحين العثور على المجني عليها