آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

فتاة اردنية .. نار تحرق من حولها وصديقاتها يبتعدنّ عنها ! تفاصيل

{clean_title}

لم تكن فجر - اسم مستعار- على دراية بأن تصل إلى حالة من الاكتئاب ، نتيجة لابتعاد صديقاتها في الجامعة عنها ، نتيجة لتصرفاتها الغريبة، وحساسيتها المُفرطة ، وعصبيتها الشديدة ما يحدو بها شتم صديقاتها ، بطريقة غريبة .

فجر ، طالبة تدرس الهندسة في جامعة خاصة ، تعرفت على عدد من الصديقات ، وما أن مرت الأيام ، حتى تفاجأن بصعوبة تفكيرها، وعصبيتها الشديدة ، الامر الذي أدى بهنّ إلى الابتعاد ، نتيجة للمشاكل التي سببتها فجر.

إلا ان صديقة واحدة ، لازمت فجر ، وكانت تتحمل عصبيتها، وحدتها في النقاش ، وكثرة عتابها ، لأن فجر تقطن في إحدى المحافظات النائية ، وكانت تلك الصديقة تتعاطف معها، وتتحمل ما يبدر من فجر من شتائم وصراخ .

وهنا كانت الصاعقة ، فجر بقيت وحيدة، بعد أن تركتها صديقتها الوحيدة، بعد 3 سنوات من علاقة الصداقة التي تربطهما ، نتيجة لعدم اكتراث فجر لظروف صديقتها، وكانت تعاتبها باستمرار بأسلوب جارح ، وشتائم وألفاظ نابية، ما حدا بصديقتها الابتعاد وعدم الرجوع لصديقتها، نتيجة لضغوطات نفسية سببتها فجر لها .


أصيبت فجر بالتعب ، والحسرة ، وبدأت تُشعل البيت بالمشاكل ، نتيجة لابتعاد صديقاتها عنها، وقامت والدتها بالتدخل لحل مشكلة ابنتها دون جدوى، حيث أصيبت فجر بنوبة بكاء هستيرية ، أدى بها إلى إصابتها بإعياء ، ودخولها للمستشفى.

صديقات فجر ، يعلمن ان ضغوطات عائلتها عليها، جعل صديقتهن السابقة ، تتعامل معهن بطريقة جارحة ، نتيجة لاعصابها المتعبة ، بالرغم من أن تحصيلها الدراسي مرتفع ، لكن ظروفا عائلية جعلتها كالنار تحرق ما حولها ، وصدق المثل القائل ' الضغط يولد الإنفجار'.

 

وما زالت ترقد في المستشفى نتيجة لانهيار عصبي ، وطالبت ذويها بعدم التسجيل للفصل الدراسي الأول في الجامعة ، لسوء نفسيتها ، وعدم وجود صديقات حولها.