
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
تعامل مستشفى الأمير حمزة احدى طالبات التوجيهي بعد أن حاولت الانتحار عن طريق تناول الكثبير من الأدوية ما يسمى بـ(التسمم الدوائي) .
وبحسب مصادر طبية في المستشفى ، فإن الكوادر الطلبة تعاملت مع الحالة فور وصولها حيث تم اجراء اللازم من الاسعافات وحالتها الان مستقرة .
يذكر أن مستشفى الأمير حمزة ومستشفى البشير يوم أمس عدد من طلبة الثانوية العامة اثر اصابتهم بالانهيار العصبي وأخرى اصابات ناجمة عن حوادث السير عقب اعلان نتائج الثانوية العامة.
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد
الولايات المتحدة توضح حول رفض الرسوم في هرمز والجبهة اللبنانية
قطر: مشاجرة بين جماهير أردنية وجزائرية .. وضبط 25 شخصاً مشاركاً
تفاصيل محاكمة وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد
ترامب لنتنياهو : "الجميع سئم منك يا بيبي"