آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

جلالة الملك الحسين في منزل الكعابنة معزياً بوفاة والدته !! شاهد ماذا حدث ؟؟؟

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

دون الاعلامي الأردني الكبير ابراهيم شاهزاده على صفحته عبر الموقع الاجتماعي 'الفيس بوك' ، موقفاً شاهده اثناء مصادفته جلالة الملك المغفول له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه في بيت عزاء والدة عبد الحافظ الكعابنة "

حيث قال شاهزاده "ربما سمع البعض روايات كما سمعت انا أنّ الحسين رحمه الله كان يجول وحده في بعض الاحيان في مركبته فتوقفه امرأة عجوز في ليلة ما وهي تظن انها سيارة اجرة وتطلب اليه نقلها الى مستشفى الاشرفية او يوقفه احد الاشخاص على طريق وادي شعيب ويطلب منه ايصاله الى السلط فيفعل ذلك ولا يكشف عمن هو.

اما ما رأيته انا بعيني وما رواه هو، *مضطرا ، في اواخر ايام حياته فهو عندما توفيت والدة المشير عبد الحافظ مرعي الكعابنة رئيس هيئة الاركان في النصف الاول من تسعينيات القرن الماضي وجاء الحسين الى بيته المتواضع في ضاحية الامير راشد مقابل المدينة الطبية ، وكنت انا يومها هناك، ليعزيه بوالدته . كان مكان العزاء ساحة بيته الصغيرة المساحة ومرآب مركبته . جلس رحمه الله قبالتي ورأيته ينقّل نظره بين الحضور وبين جدران وساحة البيت. ادركت حينها ما كان يدور بخلده من ان رئيس اركان جيشه يقطن في بيت متواضع تكاد مساحته لا تتسع لجموع المعزين.

في اليوم التالي وعلى غير ميعاد توجه رحمه الله الى سلطنة عمان وامضى فيها يوما عاد بعده وهو مزود من السلطان قابوس بمبلغ من المال امر بان يُصرف لشراء ارض واقامة دارة كبيرة وتأثيثها وتحديدا لعبد الحافظ الكعابنة.

*اما لماذا إضطر ليروي ذلك في اواخر ايام حياته كما اسلفت ، فهو انه كان لدى البعض اعتقاد بان الدار هي لرئيس هيئة الاركان ، اي رئيس اركان ، وليس كما اراد هو رحمه الله ان تكون للكعابنة شخصيا.