
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
نفت الفنانة اللبنانية إليسا ما تردد حول أن سبب حذف النشيد الوطني “موطني” الذي قامت بإعادة غنائه من جديد، من على موقع “يوتيوب”، هو سرقة توزيع الأغنية من الفنان الشاب مراد السويطي.
وقالت النجمة اللبنانية -في مقابلة ببرنامج “ET بالعربي” على قناة “إم بي سي4″- إن الأغنية تم حذفها بسبب عطل فني، وتم إعادة عرضها من جديد على “يوتيوب” بعدد المشاهدين نفسه.
وأوضحت إليسا أن سبب إعادة تقديمها للأغنية القديمة، هو الظروف التي يمر بها الوطن العربي، والتي تتطلب من الجميع أن يقف بجانبه حتى وإن كان من خلال أغنية وطنية.
ورفضت الانتقادات التي وجهت إليها حول نطقها لكلمة “موطني”، حيث اتهمها الكثيرون بنطقها بـ”التاء” مما يقلل من قيمة النشيد، وقالت إن هذه الانتقادات الحادة يمكن أن توجه أفضل لبناء الوطن العربي.
حبس المتهم بالإساءة الى أنغام ستة أشهر
ريهام سعيد تهاجم مستغلي جملتها "أيامي معدودة في الدنيا" .. ما القصة؟
شمس البارودي تتحرك قانونيًا ضد حساب مزيف على مواقع التواصل
مصر .. القبض على طبيبة وهمية تدير إمبراطورية تجميل
خطف وإجهاض راقصة لصالح مطرب شعبي بمصر .. بلاغ جديد ضد صبري نخنوخ
شاكيرا تخرج عن صمتها .. وتروي كواليس خيانة بيكيه
شيماء علي "نادمة" بشأن عمليات التجميل
باللهجة المصرية .. ديو يجمع سعد لمجرد ومحمد شاكر لأول مرة