آخر الأخبار
  زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق   أميران أردنيان يتخرجان من جامعة جورج تاون   الأردن الرابع عربيا بسرعة الانترنت   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات   لأول مرة .. أسعار الذهب تصل لمستوى تاريخي في الاردن   الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته   أسعار ليرة الذهب تسجل أرقاماً قياسية في الأردن   وزارة الأوقاف: أولى قوافل الحجاج تنطلق 2 حزيران المقبل   الغذاء والدواء تحذر من مكملات غذائية للتنحيف غير مرخصة - اسماء   أسعار الخضار والفواكه الأثنين في السوق المركزي   تدهور مركبة على جسر الجامعة .. واصابات بطرق خارجية   درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن - تفاصيل   توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً

في الاردن.. انشغلت لساعات في المطبخ وطفلها انشغل "بمشاهد إباحية"

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

ما أصعبها من لحظات ، هذه الجملة التي كررتها يارا - اسم وهمي - حينما وجدت طفلها ذي الثمانية أعوام على جهازه 'الآيباد' يتصفح مواقعا إباحية ، والصدفة قادت إليه .

لقد انشغلت يارا بتحضير الغداء لوليمة غداء شقيقها كان قد عاد إلى الأردن ، بعد آداء مناسكك العمرة ، وما بين متابعة طفلتها - 4 أعوام - ، وترتيب المنزل ، وتحضير الغداء ، انشغلت عن متابعة بكرها سامي - اسم وهمي - ، فدخل إلى غرفته بعد ان عاد من مدرسته ، وكالعادة بدأ بالإنشغال بجهازه 'الآيباد ' .

وتسارع الوقت أمام يارا ، ورأت أنها تريد أن تطعم طفلتها وابنها سامي قبل مجيء زوجها من عمله ، وعائلة شقيقها ، فنادت على سامي مرارا ، ولكنها لم يأبه لنداء والدته ، وما كان منها إلا التوجه إلى غرفة ولدها ، لتجده يُخبئ الجهاز خلف ظهره ، وقالت له : كسرت جهازك ، فأجابها ببراءة ' لا والله ما كسرتو ، ولكنها أصرت أن تكشف سبب خوف طفلها منها ، متسائلة في قرار نفسها عن السبب الذي جعلت سامي يخبئ جهازه بهذه الطريقة ؟!.

والمفاجأة ، أن شاهدت ما لم تحمد عقباه ، مشاهد إباحية يراها الطفل ومنذ ساعات ، والام منشغلة في المطبخ ، ولم تفتقد طفلها إلا بهدف إطعامه ، وكانت الصدمة أن رأت مشاهد مخلة بالآداب ، مستهجنة كيفية وصول ابنها إليها ، فسحبت منه الجهاز ، وقد أوسعته ضربا ، وطفلتها تبكي ، قائلة له : كيف حصلت عليها احكي ، ولم تجد إجابة شافية ، إلا انه أجاب والدته : فتحت عليه لحالو هيك صار .

نعم ، صدمة ، أمام فرحتها بقدوم شقيقها ، واستغلت هذا الموقف لتقول له : ما في 'آيباد ' بس دراسة ، ويبدو أن يارا لم تكن تظن أن طفلها سيقع فريسة تلك المواقع الإباحية ، فساعات والطفل مع نفسه ، أي انه مستمتع ، ولم يخبر والدته عن تلك المشاهد ، تحسبا من توبيخه ، وهذا يعني أنه من الحري متابعة ومراقبة سلوكيات أبنائنا حفاظا على أخلاقياتهم .

وكانت أحد المحطات الفضائية عرضت ، مشاهد لطفلين يقلدان مشاهد إباحية ، الأمر الذي أثار الرأي العام .