آخر الأخبار
  الأمن يحذر مجددا من ارتفاع درجات الحرارة ويدعو لاتباع إجراءات الوقاية   هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج

طفل يشنق نفسه بـ"ستارة حمام" منزله بالدقهلية

{clean_title}

لقى طفل مصرعه اليوم داخل حمام منزلة بمدينة المنصورة عقب قيام بتعليق نفسه بستارة البانيو.

وكان اللواء سعيد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من العميد عصام الشابورى، مأمور قسم أول المنصورة'، يفيد بورود إشارة من  المستشفى العام بوصول الطفل ( ' محمد .أ.أ' 15 سنة  بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة  وبها أُثار اختناق.

وقال والد الطفل أن نجله دخل الحمام للاستحمام، ولكنه تاخر فدخل عليه ووجده معلقا بستارة البانيو، مشيرا إلى أن نجله لم يكن يعاني من أي أمراض أو اضطرابات نفسية  .