آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

مواطن يتهم طبيبا بخطأ طبي تسبب في وفاة رضيع

{clean_title}

تقدم المواطن احمد اللحام بشكوى لمدير الخدمات الطبية اتهم فيها طبيباً في المستشفى بخطأ طبي اودى بحياة رضيع يبلغ من العمر سبعة أشهر

وقال اللحام في الشكوى ان الطبيب جرح خلال اجرائه عملية جراحية في القلب لطفله حمزة القناة اللمفاوية.

وكان يعاني الرضيع من تضيق في الشريان الابهر منذ الولادة, إضافة الى انه قام بتخريجه لإدخال مرضى ليبيين مكانه, فتوفي في العناية الحثيثة في مشتسفى الرمثا الحكومي .

وفي تفاصيل القصة قال اللحام لـ 'العرب اليوم ' ان وليده كان يعاني تضيقا خلقيا في الشريان الابهر وادخل الى مركز الملكة عالية في المدينة الطبية قبل شهرين وبقي في الإنعاش وبعد حوالي اربعة عشر يوما من العملية بدا يخرج من صدره مادة بيضاء وهي المادة اللمفاوية وبعد السؤال اعترف الطبيب أنهم أحيانا يجرحون القناة على حد تعبير اللحام .

وأضاف اللحام أُخرج حمزة من القسم وكان من المفروض ان يبقى لأسبوعين كاملين, الا ان الطبيب قام بإخراجه بعد أيام ليدخل مكانه مرضى ليبيون .

وزاد: ' قدمت شكوى رسمية لمدير الخدمات الطبية, ورسالة لايميله ورسالة مسجلة عبر البريد الأردني حيث ابرز 'فيشة ' الإرسال عبر البريد .

ولفت اللحام أن وليده توفي في قسم العناية الحثيثة في مستشفى الرمثا الحكومي وقام بتصويره هناك, مشيرا انه لا يريد حق ابنه فقط بل ضمان عدم وقوع مثل هذه الاخطاء لباقي المواطنين.