آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

بريطانيّة مارست الجنس مع 1000 رجل

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - اعترفت إمرأة بريطانية بأنها مدمنة على الجنس وضاجعت أكثر من 1000 رجل حتى الآن
وقالت صحيفة 'دايلي ميرور' الجمعة إن كريستال وارن (42 عاما) فقدت عذريتها في الخامسة عشرة من عمرها مع زميل في المدرسة، واصبحت بعدها مدمنة على الجنس ومارسته مع 40 شخصاً عند بلوغها سن السابعة عشرة.
واضافت أن كريستال بدأت تتردد على الحانات والأندية الليلية، حيث وجدت فرصاً كثيرة لاشباع ادمانها خلال سنوات مراهقتها وشبابها.
ونسبت الصحيفة إلى كريستال قولها إنها 'شعرت بالقوة بعد أن فقدت عذريتها وتعتقد أنها أصبحت مدمنة على الفور، وصارت تمارس الجنس مع صبية من عمرها وتنام مع شخص جديد كل شهر، وتشعر بالرضا عن نفسها كلما مارست الجنس'.
واضافت 'أن الكثير من الرجال الذين ضاجعتهم أرادوا أكثر من الحميمية الجسدية مع أنهم اختفوا بعد ممارسة الجنس معها، كما أن الناس لا يربطون عادة الرغبة الجنسية الزائدة بالنساء ويتهمونهن بصنع الأعذار في السرير، لكن الأمر مختلف معها وتفكر في الجنس طوال اليوم'.
وقالت كريستال إنها 'تشعر دائماً بالجوع لممارسة الجنس، وكانت تغادر منزلها في منتصف النهار للبحث عن رجل في الحانات أو المقاهي وتأخذه إلى منزلها لمضاجعته لأن ذلك يمنحها الشعور بالارتياح'.
واضافت أنها 'تشعر بالاكتئاب إذا مضت أيام قليلة من دون أن تمارس الجنس، وبدأت تنظر إلى الرجال كأدوات للجنس وتفكر بممارسته حتى حين تسير في الشوارع ولا سيما مع الشبان'.
وأقرت كريستال بأنها ضاجعت أكثر من 1000 رجل، لكنها اقامت علاقات مع عدد قليل منهم لم تستمر طويلاً.