آخر الأخبار
  توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء   اللواء المتقاعد فايز الدويري يقارن بين المعارك السابقة والحالية في غزة   42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي   اعلان حكومي بشأن طريق معدي - الاغوار الواصل بين مثلث العارضة ومنطقه بلدية معدي   في هذا الموعد ستنطلق فوافل الحجاج الأردنيين على شكل دفعات متلاحقة على مدار أيام   البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة   الامن العام يكشف عن عدد الوفيات نتيجة الغرق منذ بداية العام   رئيس الديوان الملكي يلتقي مبادرة "النشامى" من جامعة جرش الاهلية   إعلان هام صادر عن دائرة الاراضي والمساحة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء   تصريح هام من "النقل البري" بخصوص وفاة طفل سقط من حافلة صغيرة بإربد   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة   الصفدي: لا يمكن لأي جهة أن تحل مكان الأونروا   لازاريني من عمّان: المساعدات تصل بالقطارة إلى غزة

مجموعات تقدم على إحراق مقر الاخوان في المفرق... ومواجهات مع الامن... واصابة مدير الامن

{clean_title}

علمت مصادر أن مجموعة من الشباب المناهضين لمسيرة الاخوان في محافظة المفرق حاولوا بعد ظهر اليوم احراف مقر حزب جماعة الاخوان المسلمون حيث قام رجال الامن بمنعهم.

 

وفي التفاصيل كما رواها شهود عيان أنه وبعد انتهاء مسيرة الاخوان في المفرق والتي شهدت تواجداً أمنياً مكثفاً جداً في محاولة لعدم اشتباك شباب الاخوان مع المناهضين لمسيرتهم توجه مجموعة من المناهضين الى مقر جماعة الاخوان المسلمون في محافظة المفرق لغاية الاعتداء عليه واحراقه.

 

وتابع الشهود قولهم حاول رجال الامن ايقاف المعتدين الا أن لم يستطيعوا وهو ما ادى الى طلب التعزيزات من قوات الدرك حيث اشتبك الطرفين من رجال الامن والشباب المناهضين لمسيرة الاخوان وهو ما ادى الى وقوع عدة اصابات بين الطرفين.

 

وتدخلت قوات الدرك واستخدمت الغاز المسيل للدموع في محاولة لتفريق المحتشدين حيث تضاربت الانباء حول عدد الاصابات بين الطرفين حيث كشفت مصادر خاصة عن وقوع اصابتين بين رجال الامن و4 اصابات بين المدنيين.

 

كما اشار المصدر الى أن مدير الامن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي تصيب في هذه الاشتباكات  واصابته طفيفة حيث تم علاجه على الفور، بالاضافة الى  تكسير ممتلكات خاصة وعامة.

 

وأصيب عدد من مناصري الحركة الاسلامين من بينهم النائب السابق عبد المجيد الخوالدة وابنه القيادي في الحركة معاذ الخوالدة.

 

وافاد شهود عيان ان مجموعة من الاشخاص اقتحموا مقر الجبهة في المفرق  واشغلوا به النار، مشيرن الى ان عدد من الاشخاص محتجزين داخله.