تكريم أدباء في النادي القوقازي

جراءة نيوز-اخبار الاردن-خاص:

تحت رعاية وزير الاعلام والثقافة السابق سميح المعايطة قام النَّادي القوقازيّ -النَّادي الثَّقافيّ والرِّياضيّ الأوّل في المملكة- يوم الإثنين الموافق 1/4/2013 بتكريم القاصّة ميمونة محمد بهاء الدِّين الشِّيشاني وابنتها- الحائزة على لقب أصغر قاصّة في الأردن- سدينا عمر الشِّيشاني، وذلك في مقرِّ النادي وبحضور عددٍ كبيرٍ من المثقَّفين، و الشُّعراء، والأدباء، والإعلاميين، وجمع مميّز من أبناء المجتمع المحلي والمهتمين.

وقد أشاد الدُّكتور الشَّاعر راشد عيسى بلفتة النَّادي الكريمة، وبدوره الرِّياديّ الذي يتبؤّه منذ تأسيسه، وقام بالتعريف بالكاتبتين وأبدى إعجابه بما قدّمتاه من أعمالٍ قصصّية منافسة. وبدورها شكرت القاصّة ميمونة في كلمتها كلَّ من وقف وراء نجاحها،وشكرت النَّادي القوقازيّ ممثّلاً برئيسه السٍّيد محمد منير أرسلان ومديره السيد عصمت آرسبي والكادر الاداري على جهودهم في سبيل إشهارِ إبداعاتها وابنتها، وقد تخلّل الحفل توزيع مجموعتها القصصيّة الأولى بعنوان "قصص القمر للأطفال".

كما شكرت الطِّفلة سدينا الرعاة والمنظمين وشنفت آذان الحضور بالقاء قصَّة من وحي خيالها، والتي أمتعت بها الحضور الكرام من خلال لغتها الرَّشيقة وأدائها الصوتي لشخصيّات القصَّة بطريقةٍ تمثيليّة،وفي الختام قام المعايطة بتكريم القاصّتين متمنِّياً لهما وللنَّادي القوقازيّ المزيدٍ من التَّميُّز والعطاء.