بيان صادر عن التجمع الحر بني صخر...حكمة قيادتنا توجب تمسكنا بها

جراءة نيوز-اخبار الاردن-خاص:

وصلنا البيان التالي الصادر عن التجمع الأردني الحر بني صخر تحية وبعد:

لقد تابعنا كما تابع جميع الأردنيين قصة إحدى الطالبات من مدارس لواء بني كنانة التي خربشت على صورة جلالة الملك في كتاب التربية الوطنية، وكيف قامت مديرة المدرسة وبعض المعلمات بالإساءة الشديدة والتهديد لهذه الطالبة وطالبات الصف والتلذذ بإهانة وإرهاب الطالبات بالتعذيب.

وتابعنا كيفية تعامل أصحاب الأختصاص في الدولة الأردنية مع هذه الحادثة، ورد الاعتبار للطالبة وجميع الطالبات وتشكيل لجنت تحقيق للحادثة وانزال العقوبات المستحقة لمديرة المدرسة وفصل المعلمة المتسببة بذلك، وتكليف مدير تربية لواء بني كنانة بمرافقة الطالبة الى المدرسة ورفع معنويات الطالبات.

إن هذا التعامل الإنساني الراقي يظهر لنا مدى الحكمة التي يتسم بها نظامنا السياسي في الأردن وعلى رأس هذا النظام جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي أقل ما يوصف به هو تمتعه بصفات الرحمة والمودة وحفظ كرامة الإنسان والذي منه يستمد نظامنا السياسي مبادئه في كيفية تعامله مع أبناء شعبه الأردني الوفي. في الوقت الذي نرى فيه كيف يتم التعامل بوحشية لمواطنين في دول نعرفها جيدا لمجرد انتقاد شيخ عشيرة أو مختار في هذه الدول.

نعم يوجد مشاكل كثيرة في بلدنا، ولكن نطالب الأردنيين بالتمسك بقيادتنا الهاشمية التي لا مثيل لها في العالم أجمع. وهكذا وبحكمة جلالة الملك يشعر المواطن فعلا أن كرامته مصانة وحقوقه محفوظة ولا يختلف في ذلك عن أي مواطن في دول الديمقراطيات المتقدمة. إننا وبإسم أعضاء التجمع نشكر مليكنا المفدى وجميع من ساهم بإعادة كرامة ومعنوية الطالبة المظلومة،أطال الله في عمر مليكنا المتواضع أبا الحسين وحفظه من كل مكروه

رئيس وأعضاء اللجنة الإعلامية في التجمع الأردني الحر بني صخر / أعضاء حزب الإصلاح 1- عواد ضيف الله المرشد 2- مخلد الصاروم بني صخر 3- أكرم عبدالرحمن ابوعاقولة وكل الشكر للقائمين عل موقع جراءة نيوز المتميز