أبو السمن : برنامج متكامل للاحتفال بعيد ميلاد الملك بعيدا عن الإنفاق المالي

جراءة نيوز - اخبار الاردن :

يضع وزير الشؤون البلدية وزير المياه والري المهندس ماهر ابو السمن اليوم حجر الاساس لمشروع إنشاء مجمع الدوائر الحكومية في منطقة عين الباشا، وذلك خلال احتفال تقيمه البلدية لهذا الغرض.

ويعد المشروع أحد أهم المشاريع التنموية التي تقام في المنطقة، ويُنتظر أن يسهم بتوفير ايرادات مالية للبلدية، علاوة على تسهيل مهمة المواطنين في إنجاز معاملاتهم بأسهل الطرق، حيث يقام المشروع على قطعة الارض المملوكة للبلدية التي تقع بالقرب من منطقة التطوير الحضري بمساحة ستة دونمات،ويأتي وضع حجر الاساس لهذا المشروع ضمن سلسلة من المشاريع التي تنوي الوزارة إنجازها ضمن احتفالاتها بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وقال ابو السمن في هذا الصدد: انه تنفيدا لتوجيهات جلالة الملك وضعت الوزارة برنامجا متكاملا للاحتفال بعيد ميلاد جلالته بعيدا عن الانفاق المالي، كما تم تخصيص سلسلة من المشاريع التنموية والاستثمارية في العديد من البلديات التي سيتم انجازها في المرحلة المقبلة.

واضاف ابو السمن ان اقامة هذه المشاريع تأتي ضمن مكارم جلالة الملك التي طالت كافة البلديات في المملكة؛ والتي ستمكن البلديات من تحسين وضعها المادي، وتخفف من الأعباء المالية التي تعاني منها، إضافة الى ايجاد فرص عمل لأبناء المناطق.