الدرك يحتفل بعيد ميلاد القائد

ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم - حفظه الله - الخامس والخمسين , أقامت المديرية العامة لقوات الدرك احتفالاً برعاية مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة , في مدينة الحسين للشباب / صالة الأميرة سمية .
واشتمل الاحتفال الذي بدأ بالسلام الملكي على العديد من الفقرات الفنية والرياضية المتنوعة , والتي تبعث على الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين , وقصائد شعرية تغنت بجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة , ومواقفه الشجاعة في سبيل نهضة الوطن وتوطيد دعائمه على المبادئ الهاشمية الخيرة .
وتم خلال الاحتفال عرض ريبورتاج خاص عن حياة جلالة الملك يتضمن إنجازات جلالته ودعمه الموصول لقوات الدرك , إضافة إلى عروض في رياضات الدفاع عن النفس قدمها منتسبو المديرية , عكست المستوى التدريبي المتقدم والاحترافية الذي وصلت إليه قوات الدرك , كما قدمت موسيقات قوات الدرك فقرة المعزوفات الوطنية , والتي لاقت استحسان الحضور لما فيها من معاني وطنية عـبـرت عن مشاعر الحب والولاء للقيادة الهاشمية بهذه المناسبة .
 
حضر الاحتفال نائب المدير العام ومساعدوه وكبار ضباط المديرية وعدد كبير من ضباط وضباط صف وأفراد المديرية العامة لقوات الدرك .