آخر الأخبار
  الظهراوي يعلق على فوز اردوغان   الامن يحقق بسقوط فتاة بالمدرج الروماني   هام لمن تعرضت مركبته للضرر بسبب "تساقط البرد"   الاحوال الجوية غير المستقرة باقية حتى هذا الموعد .. تفاصيل   الإفتاء الأردنية : الجمعيات جائزة شرعاً   ضبط "تريلا" على الطريق الصحراوي والسبب مخالفة غير متوقعة   محافظ البنك المركزي السابق: السياسة النقدية الحالية حافظت على سعر صرف الدينار   التربية تعلن اسماء المستفيدين من قروض إسكان المعلمين   رئيس بلدية القويرة: تضرر أكثر من 200 منزل بشكل كامل ودمار 70% من شوارع اللواء   إعادة فتح طرق في بيرين والأزرق بعد إغلاقها بسبب الانهيارات   تحذيرات هامة للأردنيين بشأن حالة الطقس - تفاصيل   بالفيديو الاردن من اعلى النسب عالميا في عدد الحوادث   بيان هام من الامن العام بخصوص موكب زفاف ولي العهد - تفاصيل   توقيع اتفاقية شراكة بين "مهرجان جرش للثقافة والفنون" و"نقابة الفنانين الأردنيين"    الجيش يعلن آلية العمل لتوزيع الاراضي والبدء باستلام طلبات الشراء من الضباط المتقدمين   ما حكم الجمعيات المالية التي يشترك فيها مجموعة من الأشخاص؟ .. الافتاء تجيب   مُسنة تُفارق الحياة دهسا في الزرقاء   شركات التأمين: التعويض للمركبات المؤمنة شامل   وفاة أردني جرفته السيول بعد دفن شقيقته   مستجدات الحالة الجوية الساعات المقبلة في الأردن

ميسي يهدي زملاءه هدايا بـ6 ملايين دولار بسبب كأس العالم

{clean_title}
أهدى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، هدايا مطلية بالذهب بلغت تكليفتها 6 ملايين دولار، لزملائه في منتخب الأرجنتين بعد التتويج بكأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى الطاقم التدريبي.

وأنفق ليونيل ميسي 6 ملايين دولار على هدايا أرسلها لزملائه في منتخب الأرجنتين وكانت عبارة عن جهاز "آيفون 14 برو ماكس" مطلي بالذهب من عيار 24 قيراطا، وكل هاتف بلغ ثمنه نحو 162 ألف دولار.

وكل هاتف حمل اسم اللاعب ورقمه وشعار المنتخب الأرجنتيني بتواجد الـ3 نجوم لكأس العالم.

وقال بين ليونز الرئيس التنفيذي لشركة "آي ديزاين جولد" في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية: "ميسي تواصل معنا بعد شهرين من نهائي كأس العالم، وطلب منا أن نقدم له فكرة مميزة للهدايا".

وأضاف: "ميسي قال لنا لا أريد الساعات المعتادة، أريد شيئا مميزا للاعبين والطاقم الفني والإداري، فاقترحنا عليه فكرة الأجهزة المذهبة محفورة عليها الأسماء، فأعجبته الفكرة ".
 

وقاد ليونيل ميسي منتخب بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986، على حساب نظيره الفرنسي، إثر فوزه عليه بركلات الترجيح (4-2) في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 18 ديسمبر 2022، على استاد "لوسيل".