آخر الأخبار
  العمال يطالب بخفض اسعار المحروقات   ولي العهد يشارك في إضاءة شجرة عيد الميلاد بالكرك   الحكومة ستقترض 2.3 مليار دينار العام المقبل   قمة إقليمية في الأردن قبل نهاية العام   بيان أردني جزائري مشترك في ختام زيارة الملك إلى الجزائر   طقس غير مُستقر .. والحرارة ليلاً عند الـ10 درجات مُنتصف الأسبوع   قرارات جديدة صادرة عن رئاسة الوزراء   جمجوم :انخفاض الطلب على الدجاج بشكل لم يعتاده القطاع وهو الأسوأ منذ سنوات   مهم من "الضمان الاجتماعي" حول آلية سحب الرصيد الادخاري   مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا   اللحظات الاخيرة من حياة الشاب الأردني الطورة   الأراضي تنتهي من معالجة طلبات إعادة النظر   وفاة بحادث سير على طريق المطار   الاردن: قتل زوجته ضرباً لشكه بإرتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص   الصحة توضح أعراض الإصابة بالفيروس "المخلوي"   الزعبي: القيامة ستقوم غدا   الأرصاد تكشف فرص تساقط الثلوج خلال الشهر الحالي   الأمن العام: "نصف مليون" مركبة خضعت للفحص الفني لتعزيز السلامة على الطرق في الحملة الشتوية   كيف تتجنب هدر الطاقة في الأردن؟   صرف بدل دعم المحروقات

المهندس عون عصام عريضة مديرًا لمدينة الأمير محمد للشباب

{clean_title}
باشر مدير مدينة الأمير محمد للشباب المهندس عون عصام عريضة مهام مدير مدينة الأمير محمد للشباب بعقد إجتماعه الأول برؤساء الاقسام في قاعة الدكتور حسن الروسان .
بدأ المهندس عون حديثه بتقدير الجهد الكبير الذي بذله سلفه المرحوم د. حسن الروسان والمدراء السابقين، وتطرق للحديث عن أهمية المحافظة وتحسين خدمات المدينة واستكمال المشاريع والعطاءات التي تم طرحها في المدينة، مُرحباً في ذات الوقت باية أفكار تساعد في تطوير العمل وتحسين الأداء .
واكد عريضة خلال الإجتماع الى ضرورة الانضباط الوظيفى وتحلي جميع الموظفين بالمرونة والتناغم في العمل والتعامل مع مرتادي المدينة والنادي.
وبعد جولة موسعة شملت كافة مرافق من المدينة للإطلاع على منشآت ومرافق المدينة والمنجزات التي تحققت فيها ، لافتاً لاهمية رفع جاهزية المدينة لاستقبال المباريات والزوار كونها المقصد الرياضي والترويحي الاول للمجتمع المحلي في محافظة الزرقاء.