آخر الأخبار
  من هو مدير مكتب الملك جعفر حسان   ترقب شعبي في الأردن لتعديل ساعات الحظر   تجاوز السقوف السعرية للدجاج مع اقتراب العيد   بيان هام من النائب الدكتور هايل عياش   الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة   المياه تضبط بئرا مخالفا في وادي السير   الأردن على موعد مع موجة حارة جديدة .. تفاصيل   الأوبئة تدعو المواطنين لعدم المفاضلة بين المطاعيم

امام الجهات المختصة .. عشرات السيارات العالقة في عبدون دون مساعدة / فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

رصدت جراءة نيوز مساء اليوم الاربعاء عشرات السيارات العالقة بعدة مناطق غربي العاصمة عمان وتحديداً منطقة عبدون وهي القلب النابض لعمان وطريق واصل لعدد من مناطق عمان.

وإشتكى عدد من المتواجدين هناك لجراءة نيوز عن تأخر الجهات المختصة من وزارة الأشغال وأمانة عمان والدفاع المدني بتحريك آلياتها لفتح الطرق هناك وإيجاد حلول لتحريك المركبات العالقة في شارع حيوي كهذا.

وقال عدد من المواطنيين في شكواهم انهم وأثناء مغادرتهم اعمالهم كالكوادر الطبية او من تقتضي طبيعة عملهم تواجدهم في المؤسسات العاملين فيها إلا انهم ما لبثوا إلا ان وجدوا انفسهم عالقين في شوارع عمان ولا مغيث لهم.

وفي ذات الوقت ألقت أمانة عمان اللوم بتأخر فتح عدد من الطرق على المواطنين حيث قال الناطق الاعلامي بإسم امانة عمان ناصر الرحامنه أن مركبات بعض المواطنين عملت على إعاقة أعمال آليات الأمانة في ظل الظروف الجويه السائدة في العديد من المناطق خاصة مناطق عمان الغربية مشيرا إلى أنه في ظل وجود تلك المركبات يكون من الصعوبة بمكان الوصول للمكان المطلوب.

وكانت وزارة الأشغال قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء عن جاهزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي وجهزت ما يقرب ال 94 فرقة طوارئ تساندها 400 آلية.

تضع جراءة نيوز هذا الفيديو أمام الجهات المختصة للتعامل على الفور معه وفتح الطرق للمواطنين العالقين.