آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

أمور يجب أن تحذريها في علاقتك مع الرجل

{clean_title}

الارتباط برجل أصغر أو أكبر منك بالعمر بفارق كبير أمر يظنه البعض صعب تقبله، ولكن في الحقيقة نحن نعيش فى عالم يطلق فيه الناس أحكاماً على الأخرين طوال الوقت.

لذلك إذا كنتِ على موعد مع الارتباط برجل أكبر منك بالعمر بفارق كبير، فإن لهذا الأمر جوانب إيجابية كثيرة مثل أنه فى الغالب سيكون ذو شخصية ناضجة وحكيمة ولديه الكثير من الخبرات فى الحياة مما قد يجعله شخصية مؤثرة فيما حوله، إلا أنه مع ذلك يجب أن تنتبهي إلى بعض الأمور والتى قد تتسبب فى حدوث خلاف بينكما، ومنها:

1- هل يحبك لذاتك أم لسبب آخر؟ تأكدي جيداً من مشاعره نحوك، وأنه يحبك لذاتك لا لشئ آخر، بما يعني أنه لا يواعدك لأنك صغيرة فى السن فُيخيل له أنه سوف يستطيع التحكم فيك بسهولة أو أنه يواعدك لأن عمرك صغير مما يجعله يستعيد شبابه من جديد.

2- فكري في علاقتك الحميمة معه ضعي فى اعتبارك نقطة هامة فيما يخص علاقاتكم الجنسية، هل أنت مستعدة لمعاشرة رجل قد تكونين أنت أنشط منه جنسيا؟ فكري فى هذا الأمر ملياً فربما تغيرين رأيك فيما بعد.

3- العلاقات السابقة لشريكك يجب أن تسألي جيداً عن الشخص الذي تنوين الزواج منه، إذا كان مطلقاً، فحاولي التحدث إلى صديق يعرفه جيداً ويعرف زوجته القديمة، فقط لسماع قصة إنفصال هذا الشخص عن زوجته من طرف موضوعي ومحايد.

4- احترام حياته القديمة يجب أن تكوني مستعدة لاحترام عالمه الخاص فى حالة إذا كان لديه أطفال أو له أم كبيرة فى السن، لا يمكن أن تأخذيه بعيدًا عن هؤلاء الناس، بل يجب أن تكوني جزء من حياته ولست منفصله عنها، يجب أيضاً أن يكون هو الأخر جزءاً من عائلتك.

5- مساحة كبيرة من الحرية إن لم يكن متزوجاً من قبل، ضعي فى اعتبارك أنه فى الغالب يعيش بمفرده مما يعني أنه سيكون من الصعب التعامل معه لأنه معتاد على إمتلاك مساحة كبيرة من الحرية الشخصية، وسوف يتطلب منه الأمر وقتاً طويلاً ليتأقلم مع الوضع الجديد، تحدثي معه فى هذا الأمر.

6- هل سوف تتخلين عن أصدقائك بالطبع أصدقائك المقربين منك مهمين جداً بالنسبة لك، فيجب أن تجدي إجابة للسؤال التالي هل هو مستعد لتقبل أصدقائك والتعايش مع وجودهم فى حياتك؟