آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

بعد غياب عشيرة الحديد عن التمثيل النيابي لعشر سنوات .. بات في حكم المؤكد عودة تمثيلهم من خلال المرشح محمد انور الحديد

{clean_title}
جراءة نيوز - 

تعتبر عشيرة الحديد من اعرق عشائر المملكة والتي لها باع ودور طويل في تأسيس المملكة ووجه عشائري معروف وكان اخر تمثيل لها في المجلس النيابي منذ ما يقرب العشر سنوات رغم ان هذه العشيرة من مؤسسي المجلس ومن اوائل من عملوا في السلك السياسي وتحديداً بالعمل البرلماني.

إستطلاعات الرأي وعدد من المنصات أكدوا ان كتلة (الاقصى المبارك) وتحديداً المرشح محمد انور الحديد قاب قوسين او أدنى للفوز بمقعد نيابي لما يمتلكه من قواعد شعبية كبيرة في الدائرة الرابعة بالعاصمة عمان.

فيما أعرب عدد كبير من قاطني منطقة القويسمة عن ارتياحهم ودعمهم المطلق للمرشح محمد انور الحديد لما له من مكانه مقدره يحترمها الجميع اينما حل، ويحظى بإحترام شعبي منقطع النظير.

ويعتبر المرشح محمد انور الحديد من اقوى المرشحين في الدائرة الرابعة ويحظى بشعبية كبيرة بين ابناء الدائرة الرابعة وتحديداً منطقة القويسمة بحسب عدد من إستطلاعات الرأي.