آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

صورة قديمة تشعل المواقع .. شاهدوا التغيير الكبير في شكل علي الديك و أشقائه

{clean_title}
انتشرت صورة قديمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قيمة للفنان السوري علي الديك واشقائه. ولفت هذا انتباه الكثير من المتابعين الذين رأوا أن أشكال أفراد الأسرة تغيرت كثيراً.

وأشارت بعض التعليقات إلى أن علي الديك ما زال يحتفظ ببعض ملامحه فيما طرأت على تلك الخاصة بأشقائه الكثير من التغييرات. ويشار إلى أن الفنان عرف في الوسط العربي من خلال أداء الأغنيات المستوحاة من حياة الريف البسيطة.


يذكر أنه ولد في منطقة رأس البسيط في قرية الزيتونة في محافظة اللاذقية السورية في عائلة كبيرة. وتشير المعلومات إلى أن اسمه الحقيقي هو هرمز.

بدأ مسيرته في العام 1997 واشتهر باللون الجبلي الأصيل. قدم الكثير من الأغنيات أبرزها "السردوك"، "الحاصودي"، "الشهبندر"، "عيوش"، "حسنا"، "الموعد"، "ع كرومي لاقيني"، "زمان الخير"، "دي نامي"،وألبومات منها "أبو شحادة" و"عيوش". كما أدى أغنيات

بعض المسلسلات منها "ضيعة ضايعة" و"صايعين وضايعين" وقدم برنامج "غنيلي ت غنيلك" على شاشة قناة "الجديد" ، علماً أن شقيقيه هما الفنانان حسين وعمار الديك.