آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

حظر على إنستجرام يقود خليجيا للسجن

{clean_title}

أحالت النيابة العامة في دبي شاباً خليجياً (19 عاماً) إلى محكمة الجنايات، بتهم التهديد والسب باستخدام شبكة معلوماتية في حق فتاة، حسبما أفادت وسائل إعلام إماراتية، الإثنين.

ووفق رواية الفتاة (20 عاما)، التي تحمل جنسية خليجية كذلك، فإن الشاب، بعد أن حظرته من حسابها على "إنستجرام"، أرسل إليها تسجيلاً صوتياً يسبها فيه بألفاظ خادشة للحياء، ويهددها بفضحها أمام أشقائها، وحرق منزلها ودهس وجهها إذا لم ترفع الحظر وتعيد علاقتها به، مؤكداً أن بحوزته تسجيل فيديو مشينا لها.

وأوضحت الفتاة أنها كانت موجودة بمنزل أسرتها حين تلقّت رسائل صوتية عبر سناب شات، وإنستجرام، ولعبة بابجي، من المتهم، لافتةً إلى أنه تصرف معها بهذه الطريقة بعد أن رفضت الارتباط بها.

وقالت والدة الفتاة إنها استمعت إلى الرسائل التي أرسلها الشاب، مؤكدة ما قالته ابنتها من أنه فعل ذلك لأن الفتاة رفضت الزواج به.

وأشارت التحقيقات إلى أن التسجيلات تضمنت حواراً بين المتهم والأم، يقول لها فيه إنه كان على علاقة غير شرعية مع ابنتها، ولديه فيديو يثبت ذلك، فردت عليه الأم بأنها في مركز الشرطة، وسوف تعرض المكالمة على الضابط.