آخر الأخبار
  خبراء يكشفون الأسباب وراء العمليات النوعية لمديرية مكافحة المخدرات في عهد الحواتمة   “المالية” تنفي رفضها المنحة اليابانية بقيمة 47 مليون دينار   543 ألفا و95 شخصا تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح   توضيح حكومي حول منصة التصاريح الجديدة   اليونسكو تتبنى قراراً بالاجماع حول القدس القديمة   500 دينار لكل لاعب وحداتي في حال الفوز على النصر   مجلس الوزراء يقر نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص   الحكومة تعدل نظام ترخيص مزاولة مهنة التمريض والقبالة   قرار جديد من رئيس الوزراء بشأن الكهرباء   شركة البوتاس العربية تدشن حفارة "الكرامة"   الملك يهاتف إيثار الدباس المتهمة بـ”إطالة اللسان”.. وهذا ما قاله لها؟   ارتفاع فحوصات كورونا الإيجابية   بيان من الحكومة حول أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن   وزير التنمية يوضح حول توزيع المساعدات على اسر اردنية   بعد القرار الأخير .. الحكومة تكشف عن إجراء مرتقب   وزير السياحة يؤكد ضرورة البحث عن مواقع تراثية جديدة   قرار وايعاز عاجل من وزير الصحة   تلقي اللقاح شرط لتصحيح امتحان التوجيهي / وثيقة   منصور: صاحب القرار يتحمل المسؤولية امام الله   الإفراج عن 3 موقوفين بقضية مستشفى السلط الخميس
عـاجـل :

عاصفة الكترونية ضد تعديلات قانون العمل يدشنها ناشطون .. تفاصيل

{clean_title}

جراءة نيوز(خاص)

يشرع ناشطون واعضاء في النقابات العمالية المستقلة في الثامنة من مساء اليوم باطلاق عاصفة الكترونية من خلال حملة ترفض التعديلات قانون العمل، والذي تم مناقشته، الخميس الماضي في لجنتي القانونية والعمل في مجلس الاعيان.

وقال مدير مركز الفينيق للدراسات الإقتصادية والمعلوماتية لـ"جراءةنيوز"

اننا امام فرصة إعادة التأكيد على مطلبنا الرئيسي المتمثل بضرورة تعديل المواد الواردة في القانون والتي نعتبرها مقيدة لحق العمال في التنظيم النقابي والمفاوضة الجماعية.

ودعا عوض الجميع للمشاركة في مجموعة الأنشطة التي سنبدأ بتنفيذ أولها اليوم حيث نرغب منكم مشاركتنا عاصفة الكترونية ستبدأ الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة مساء، سنحاول من خلالها إيصال صوتنا لكافة الجهات المعنية، وسوف نشارككم/ن لاحقا بمجموعة من الرسائل التي نود ان تساعدونا في نشرها عبر حساباتكم/ن على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سيكون هاشتاغ العاصفة الالكترونية #تنظيم_ نقابي_حر، لان هذا مطلبنا لكي يستطيع العمال والعاملات تنظيم انفسهم وممارسة حقهم/ ن في المفاوضة الجماعية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز