آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

بالصور توزيع الورود والحلوى على مرتبات الأجهزة الأمنية العاملة في الميدان بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

ضمن احتفالات مديرية الأمن العام بالعيد السابع والخمسين لميلاد جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، قامت ادارة الرقابة والتقييم/ انضباط الشرطة صباح اليوم بتوزيع الورود والحلوى على مرتبات الأجهزة الأمنية العاملة في الميدان ، وممن تواجد من المواطنين في مناطق مختلفة في أنحاء المملكة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن عدة نشاطات واحتفالات ومبادرات تنفذها مرتبات الأمن العام احتفاءً بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين ، وهي عيد ميلاد جلالة الملك والذكرى العشرون لتوليه سلطاته الدستورية.