آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

ذبح أخته بشفرة "موس" بسبب كلام الناس

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

عامل هذا الرجل شقيقته كابنته، فهي أصغر إخوته وهما يتاما وكان يدللها حسب قولها ويحلم أن يراها زوجة صالحة في يوم من الأيام حتى يدلل أولادها لكن كلام الناس جعله يقتلها.

تقدم لهبة مجموعة من العرسان إلا أنها رفضتهم جميعا وعند سؤاله لها عن السبب أكدت أن لا تفكر في الزواج حاليا، لم يقف الموضوع هنا بل تطور ليسمع هذا الرجل الناس تتكلم عن أخته و'مشيها البطال' وأنه تخرج مع شباب بشكل خير أخلاقي.

راقبها طويلا ولم يستطع أن يكشفها وعندما تضايقت من تصرفاته فرت من المنزل فحرر محضرا بتغيبها وبحث عنها طويلا وقال أنه كان في غاية الحزن على فراقها.

عادت هبة بعد شهر وقالت بأنها ملت القرية في المنيا فذهبت لصديقتها في القاهرة، غضب الأخ واحتجزها في المنزل وأخذ منها جوالها وكان كلما جاءها اتصال يجيب هو عليه ولكن الطرف الآخر كان يقفل الخط بسرعة فور سماعه صوت الأخ.

تعبت الفتاة من الحجز وأرادت الفرار بأي طريقة كانت فقفزت من الشرفة إلى أنها أصيبت وتمكن من الإمساك بها فصرخت عاليا وطلبت النجدة، وخوفا من الفضيحة وقدوم أهالي القرية استجابة لصرخاتها أخذها بسرعة للمنزل وذبحها بشفرة 'موس' واتصل بالشرطة ليبلغهم بأنه عثر على جثة أخته في المنزل.

في التحقيقات أكد بأنه لا يشك بأحد، لكن البلاغ الذي قدمه سابقا فتح عيون رجال الشرطة ووجه أصابع الاتهام نحوه حتى اعترف بارتكابه الجريمة.