آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

مهرجان عروس الأردن

{clean_title}

جراءة نيوز-اخبار الاردن-خاص:

تطلق شركة أوكسجين ومجلة الجمال والمرأة مهرجان عروس الأردن الرابع تطلق شركة أوكسجين لتنظيم المعارض بالتعاون مع مجلة توب 100 للجمال يوم السبت المقبل مهرجان عروس الأردن الرابع 2013 في فندق الرويال بحضور 200 شاب وفتاة من الخُطاب تقوم أوكسجين بدعوتهم بالإضافة لمئة شخصية عامة إجتماعية وإعلامية وفنية وثلاثة من ضيوف الشرف هم الفنانات فيفي عبده وغادة إبراهيم ودوللي شاهين .

ويشتمل المهرجان على عرض أزياء كبير لأهم المصممين وآخر صيحات الموضة الخاصة بالعروس من مجوهرات وفساتين أعراس وسهرة ومطرزات شرقية وكذلك أحدث تسريحات الشعر والمكياج .

ويهدف المهرجان كما في كل عام لتقديم آخر الإبداعات في عالم الموضة والجمال مما يعكس تطورالأردن وإعطاءه صورة حضارية ينفرد المنظمون والمشاركون بتقديمها للمقبلين على الزواج وتوفيرا عليهم بالوقت والجهد لإيجاد كل ما يحتاجونه في ليلة العمر

كما ويحظى مهرجان عروس الأردن هذا العام بتغطية إعلامية كبيرة من أهم القنوات التلفزيونية الأردنية والعربية وحتى العالمية بالإضافة لتغطية إذاعية مباشرة ومتابعة من الصحف الأردنية والعربية وأهم المواقع الإخبارية .

وتشارك في مهرجان عروس الأردن 2013 نخبة من أهم الشركات المتخصصة هي مجوهرات داماس وصالون سونا جيرمي للسيدات وإيفا برايدل لفساتين الأعراس وأون لاين لفساتين السهرة وجيرمي برايدل للأزياء ودار آيات الزعبي للأزياء الشرقية وليدرز سنتر للإلكترونيات ومحلات فايسز للعطور والمكياج وشركة المغامرة للسياحة والسفر و آر إتش لتنظيم الأعراس وأطلس لسيارات الليموزين وإذاعة صوت الغد بالإضافة لموقع "رشاقة نت " وموقع " كوني عروس " وستقدم جميع الشركات المشاركة جوائز قيمة للحضور من المقبلين على الزواج .