آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

شركة غدير للمياه المعدنية تستضيف جولة صحفية في مصنعها

{clean_title}

جراءة نيوز-اخبار الاردن-خاص:

شركة غدير للمياه المعدنية تستضيف جولة صحفية في مصنعه للوقوف على آخر التحديثات على مرافقه المختلفة (عمان، ء ء 2013): استضافت شركة غدير للمياه المعدنية (نستله ووترز الأردن)، جولة صحفية لممثلي الصحف المحلية في أقسام مصنعها الواقع في لواء الحسينية في مدينة معان، اطلعوا خلالها على آخر التطويرات والتحديثات التي أجريت على أقسام ومرافق المصنع مؤخراً.

وفي تفاصيل حول ذلك قام المدير العام لشركة غدير للمياه المعدنية، الدكتور راسم الدباس، بمرافقة الصحفيين في الجولة الصحفية وتعريفهم على أقسام المصنع ومرافقه، وقدم لهم عرضاً مفصلاً حول آخر التحديثات التي شهدها المصنع مؤخراً، والتي شملت صيانة وتجديد المصنع بشكل عام، وتطوير إجراءات السلامة العامة وتوسعة المستودعات والخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى زيادة عدد خطوط الإنتاج وتحديث المختبرات، فضلاً عن توظيف تقنيات جديدة لمعالجة المياه، وتحديث البئر الذي تُضخ منه مياه غدير المعدنية التي تنبع من جبال الشراه.

كما بيّن الدباس للصحفيين أهمية هذه التطويرات بالنسبة لسير العمليات من جهة، وحفاظها على جودة مياه غدير المعدنية من جهة أخرى.

وفي معرض تعليقه حول أهمية تحديث مرافق المصنع، صرح الدباس بقوله: "نحن نحرص في شركة غدير للمياه المعدنية على الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة العالمية في مختلف عملياتنا، ولا شك في أنّ جزءاً كبيراً من ذلك ينطوي على الاستثمار المستمر في تحديث وتطوير مرافق مصنعنا والتقنيات المستخدمة فيه والاستعانة بأحدثها، مدفوعين بالتزامنا الراسخ بتقديم مياه موثوقة بجودتها وفوائدها لزبائننا." يشار إلى أن شركة غدير للمياه المعدنية تأسست عام 1982

وتعمل مذئذٍ على تزويد السوق الأردنية بمياه نقية مستخرجة من جبال الشراه، والتي ترتقي بجودتها للمياه العالمية بتجانس تركيبتها من الأملاح والمعادن وخضوعها لإجراءات معالجة دقيقة ضمن أعلى معايير الرقابة العالية. وفي عام 1999، انضمت شركة غدير إلى مجموعة نستله العالمية، مثرية بذلك خبراتها وعملياتها بممارسات عالمية. وبثقافتها المؤسسية المرتكزة على الثقة والتميز في الأداء، تمكنت شركة غدير من تأسيس حضور راسخ لها في السوق الأردنية. وتنتج الشركة عبوات مياه بأحجام مختلفة تتراوح بين 700 مل و2 لتر.