آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

خدني على بلادي جديد الفنان سامر كابرو

{clean_title}

خدني على بلادي جديد الفنان سامر كابرو بدا الفنان السوري سامر كابرو تسجيل أغنية جديدة سنجل بعنوان « خدني على بلادي » و هي من كلمات وألحان الفنان سامر كابرو ،وجرى تسجيل الأغنية الجديدة في استديو فادي جي جي بالعاصمة اللبنانية بيروت .

ومع هذا النشاط الفني المتواصل للفنان سامر كابرو الذي ياتي نتيجة للنجاحات الكبيرة التي حققها خلال مشواره الفني ، يعمل ايضا على تسجيل بعض الأعمال الغنائية بعدة لغات ولهجات حيث سوف تصدر قريبا ، حيث اكد ان الفن لا تحده بلاد وان موهبته الفنية قادرة على اطراب المستمعين بكافة اللهجات واللغات التي يتقنها الفنان سامر كابرو مثل الانكليزية والفرنسية والتركية والسريانية والأشورية والارمنية بالإضافة إلى العربية . وكان الفنان سامر كابرو عاد مؤخرا بعد احياء العديد من الحفلات الغنائية للجاليات العربية في المجهر حيث قدم حفلات غنائية في المانيا وهولندا والسويد وفرنسا .

وسبق ان اطلق في بداية شهر نيسان من هذا العام 2013 ، الفيديو كليب لأغنية ويلي من حبك من ألبومه الأخير وينوا ، بحضور مختلف وسائل الأعلام الأردنية والعربية حيث شهد حفل الإطلاق الذي أقيم Optimum Resto Club بالعاصمة الأردنية عمان حضور كبيرا . وهو من ألبومه الأخير الذي حمل عنوان وينوا البيحبك بالإضافة الى يا أميرة عمري .

يشار الى أن أغنية ويلي من حبك من كلمات وألحان الفنان سامر كابرو ، حيث تم تصوير المشاهد الخاصة بالفيديو كليب في لبنان بجامعة NDU ، واعتمدت فكرة الكليب ولأول مرة في كليبات الفنان سامر كابرو على اللقطات الجميلة وليس على القصة وهو من أخراج جورج كولجا .

وتقول كلمات الاغنية الجديدة خدني على بلادي : خدني على بلادي تأشرب من ميها دخلك خدني شم ترابها وضمها واحكيها يابيتي لاتنساني ... ملاحظة نتامل منكم في حال النشر ارسال الرابط والايميل الخاص بكم لتزويدكم بالاخبار وبعدد من الصور مع تلك الاخبار بشكل دائم [email protected] مع تحيات المكتب الاعلامي عرين للاعلام الفني