آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

تكريم أدباء في النادي القوقازي

{clean_title}

جراءة نيوز-اخبار الاردن-خاص:

تحت رعاية وزير الاعلام والثقافة السابق سميح المعايطة قام النَّادي القوقازيّ -النَّادي الثَّقافيّ والرِّياضيّ الأوّل في المملكة- يوم الإثنين الموافق 1/4/2013 بتكريم القاصّة ميمونة محمد بهاء الدِّين الشِّيشاني وابنتها- الحائزة على لقب أصغر قاصّة في الأردن- سدينا عمر الشِّيشاني، وذلك في مقرِّ النادي وبحضور عددٍ كبيرٍ من المثقَّفين، و الشُّعراء، والأدباء، والإعلاميين، وجمع مميّز من أبناء المجتمع المحلي والمهتمين.

وقد أشاد الدُّكتور الشَّاعر راشد عيسى بلفتة النَّادي الكريمة، وبدوره الرِّياديّ الذي يتبؤّه منذ تأسيسه، وقام بالتعريف بالكاتبتين وأبدى إعجابه بما قدّمتاه من أعمالٍ قصصّية منافسة. وبدورها شكرت القاصّة ميمونة في كلمتها كلَّ من وقف وراء نجاحها،وشكرت النَّادي القوقازيّ ممثّلاً برئيسه السٍّيد محمد منير أرسلان ومديره السيد عصمت آرسبي والكادر الاداري على جهودهم في سبيل إشهارِ إبداعاتها وابنتها، وقد تخلّل الحفل توزيع مجموعتها القصصيّة الأولى بعنوان "قصص القمر للأطفال".

كما شكرت الطِّفلة سدينا الرعاة والمنظمين وشنفت آذان الحضور بالقاء قصَّة من وحي خيالها، والتي أمتعت بها الحضور الكرام من خلال لغتها الرَّشيقة وأدائها الصوتي لشخصيّات القصَّة بطريقةٍ تمثيليّة،وفي الختام قام المعايطة بتكريم القاصّتين متمنِّياً لهما وللنَّادي القوقازيّ المزيدٍ من التَّميُّز والعطاء.