آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

مدير الدفاع يكرم عدد من مرتبات الدفاع المدني

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن - 

أكد الفريق الركن طلال عبد الله الكوفحي المدير العام للدفاع المدني خلال تكريمه اليوم عدداً من كوادر الدفاع المدني على أن عمل الدفاع المدني هو رسالة إنسانية نبيلة تجسد توجيهات القيادة الهاشمية المظفرة في الحفاظ على سلامة أبناء الوطن وصون المكتسبات والمنجزات الوطنية من شتى المخاطر .
 
وقد أشار الفريق الكوفحي خلال التكريم بالجهود والإجراءات المتميزة والاحترافية التي يقوم بها نشامى الدفاع المدني  في أداء واجباتهم الإنسانية المتمثلة في التعامل مع مختلف أنواع الحوادث بكل كفاءة واقتدار .
 
يشار الى أن المديرية العامة للدفاع المدني تقوم في كل عام بتكريم العديد من مرتباتها تقديراً للجهود المتميزة التي يبذلها نشامى هذا الجهاز في أدائهم لواجباتهم المختلفة .
 

من جهتهم أعرب المكرمون من مرتبات الدفاع المدني عن شكرهم لقيادة جهاز الدفاع المدني على هذه اللفتة الكريمة مؤكدين على أنها ستكون حافزاً لهم ولزملائهم لتقديم المزيد من العطاء والعمل المخلص في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبد الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .