آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

الملك يهنىء والشعب يحتفل بفوز المنتخب الوطني

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن :

 هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني في اتصال هاتفي خلال مشاركته في أعمال القمة العربية في الدوحة أجراه مع سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي «فيفا» بفوز نشامى المنتخب الوطني على المنتخب الياباني في المباراة التي جمعتهما امس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة السابعة من الدور الرابع والحاسم بتصفيات كاس العالم المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.  
وعبر جلالته عن اعتزازه بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه نشامى المنتخب، وعن تقديره للجهود الكبيرة لمدرب المنتخب ولجميع كوادره الإدارية والفنية التي ساهمت في تحقيق هذه النتيجة المشرفة، معربا جلالته عن أمله في أن يقود هذا الفوز إلى نجاحات أخرى لكرة القدم الأردنية تعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه هذه الرياضة. 

وكانت قد عمت الفرحة الليلة الماضية شوارع محافظات المملكة ابتهاجاً بفوز النشامى على اليابان.
وفور اعلان الحكم معلنا الفوز التاريخي والمستحق عمت الفرحة العفوية الشوارع رافعين اعلام الوطن وقائده، ومبتهجين بالفوز الثمين الذي وضع المنتخب بالمركز الثاني في مجموعته القوية متقدما على استراليا وعمان والعراق.
وسيطر انجاز الكرة الاردنية الجديد على حديث الشارع الرياضي كافة محافظات المملكة الى جانب العاصمة عمان والانطلاق كان من ملعب المباراة في القويسمة.
في العقبة .. اصر ذياب احمد هو ورفاق على متابعة هذا اللقاء المصيري للمنتخب من على مدرجات الملعب في العاصمة عمان واكد على ان الجمهور الوفي قام بدوره الكبير في مؤازرة منتخب النشامى حتى الرمق الاخير من زمن المباراة فيما جدد خلدون درويش الثقة والرضا باداء الجهاز الفني للمنتخب بقيادة عدنان حمد الذي رسم خطته باتقان وشتت خطط مدرب الفرق المنافس من خلال السيطرة على منطقة خط الوسط.
ورأى غنام عايد ان فوز المنتخب يؤكد من جديد ان الكرة الاردنية تسير بخطى ثابتة نحو المونديال وان مباراة استراليا القادمة هي من ستمنح بطاقة التأهل الى الحلم الكبير الذي ينتظره الاردنيين وهنا يشدد غنام على المسؤليات الكبيرة التي ستقع على عاتق الجهاز الفني والاداري للمنتخب في توفير مزيد من المعسكرات التدريبية للمنتخب الوطني قبيل هذه المباراة المصيرية.
وفي اربد عبر سعيد العتوم عن سعادته الكبيرة لفوز النشامى وقال: تفوق المنتخب على أقوى منتخبات القارة وهذا اكبر دليل على احقيته في الوصول الى كأس العالم، كانت مباراة مثيرة واستحقينا الفوز وان شاء الله يكمل النشامى المشوار في الطريق الصحيح حتى نبلغ الفرحة الكبرى بالوصول الى كأس العالم.
وفي الكرك عمت الفرحة شوارع المحافظة حيث تغنوا بالاداء المميز وتمنوا مواصلة المشوار نحو بلوغ هدف التأهل الى نهائيات كأس العالم.