آخر الأخبار
  بعد قرار الامم المتحدة بإنهاء إحتلال فلسطين خلال 12 شهراً .. الأردن يصدر بياناً وهذا ما جاء فيه   البريد تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ بعدة محافظات   بعد رفعه ١١ مرة .. الاحتياطي الفدرالي يخفض سعر الفائدة بهذه النسبة   بأغلبية 124 دولة .. الامم المتحدة تصوت على قرار لإنهاء احتلال فلسطين خلال عام   أول قرارات حكومة جعفر حسان في الأردن   ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك   نائب الملك يرعى انطلاق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني   إنفجارات جديدة بأجهزة الاتصال اللاسلكية تستهدف شبكة اتصالات حزب الله   بيان صادر عن "جبهة العمل": ما جرى هو أقرب للتعديل الوزاري وتكرار الوجوه ذاتها   بيت العمال: 72 دينار قيمة فجوة الأجور بين الذكور والإناث   الخبير العسكري نضال ابو زيد يعلق على "تفجيرات البيجر" في لبنان   حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم   الملك يغادر إلى الولايات المتحدة   حسّان لوزرائه: لا أسألكم المستحيل، بل أطلب منكم العمل بلا كلل   هل إلغاء إتفاقية السلام سيخدم الاردن وفلسطين؟ الصفدي يجيب ..   بعد رفعهم أسعار الدخان بما يزيد عن عشر قروش .. مخالفة محال ومنشأت لم تلتزم بالأسعار   بعد قيادتها بشكل متهور ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل .. "إدارة السير" تحجز على المركبة في ساحات الحجز   مصادر إستخباراتية تكشف تفاصيل جديدة بخصوص "عملية البيجر"   كهرباء اربد تبدأ بإصدار فواتير الكترونية لمناطق في الشمال   مناطق ستشهد انقطاع للتيار الكهربائي الأسبوع المقبل .. تفاصيل

ستيدي القطرية تدخل في شراكة إستراتيجية مع "الخدمات الآمنة"

{clean_title}

جراءة نيوز-الوحة-مروان القضاة :

دخلت شركة ستيدي Steady القطرية، إحدى شركات مجموعة الحسن المهندي، في شراكة إٍستراتيجية مع الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات SSS Process، الشركة العربية الرائدة في مجال الإستشارات التقنية وحلول تكنولوجيا المعلومات، تهدف لتوفير حلولها التقنية ونظمها البرمجية المبتكرة في السوق القطرية.
وتهدف الإتفاقية التي وقعها السيد محمد حسن المهندي، مدير عام شركة ستيدي، مع المدير التنفيذي لشركة الخدمات الآمنة الدكتور علاء نشيوات، إلى بناء قاعدة للشركة في العاصمة القطرية لتقديم الحلول الإدارية والنظم البرمجية المتخصصة لمختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وتتيح لهم فرصة الإستفادة من نظمها الإلكترونية المتعددة.
وفي معرض تعليقه، قال السيد حسن المهندي: "يأتي إختيارنا لشركة SSS Process لما تتمتّع به من إمكانيات فنية وخبرة تقنية تمتد لسنوات تخللها تنفيذ العديد من المشاريع النوعية في دول المنطقة، فضلاً عن قدرة حلولها على محاكاة أهداف المؤسسات المتمثلة في إستقطاب الإستثمارات والتواصل مع كافة أطراف الإستثمار من أفراد وشركات ومؤسسات".
وأردف المهندي قائلاً: "تمتاز أنظمة الخدمات الآمنة بالدقة والشمولية وهي محاور أساسية تبرز أهميتها عندما يتعلق الأمر بتطوير نظم إدارة متقدمة قادرة على تعزيز مسار المؤسسات والشركات، وزيادة قدرتها الانتاجية والتنافسية".
من جانبه، قال الدكتور المهندس علاء نشيوات: "يندرج إبرام هذه الإتفاقية، ضمن رؤيتنا الإستراتيجية الرامية لتعزيز حضورنا في دول مجلس التعاون الخليجي وتوسعة قاعدة عملائنا لا سيما في دولة قطر التي تعد من أكثر الأسواق نشاطاً في المنطقة، كما تهدف شراكتنا إلى تعزيز العلاقات التجارية القطرية الأردنية والتوسع بنطاق عمل تكنولوجيا المعلومات في الأسواق القطرية".
وأضاف الدكتور نشيوات: "نسعى من خلال تواجدنا إلى دعم وتسويق منتجات الشركة وتقديم كافة إحتياجات القطاع العام والخاص في الأسواق القطرية من خلال البرمجيات المتخصصة التي تسهل وتنظم المهام المكتبية والإلكترونية لمختلف القطاعات الصناعية والتجارية وحتى الخدماتية".
يذكر أنّ شركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات SSS Process هي شركة متخصّصة في مجال الإستشارات التقنية والحلول الإلكترونية، تتّبع أساليب علمية حديثة في تطوير وتقديم حلول تكنولوجيا المعلومات وتتميّز بقدرتها على تلبية إحتياجات مختلف القطاعات والمؤسسات والشركات الخاصة والحكومية وتزويدها بمحفظة متكاملة من التطبيقات والبرامج.
وتجدر الإشارة إلى أن الخدمات الآمنة، الشركة السعودية - الأردنية ، عمدت ومنذ إنطلاقتها إلى تطوير النظم المصرفية وتقديم خدمات إلكترونية متقدمة eServices على صعيد مشاريع الحكومات الإلكترونية ونظم المراسلات الرسمية (مراسلات) والدفع الإلكتروني (سداد) وغيرها من المجالات التي تعد على درجة عالية من الحساسية والسرية.