
جراءة نيوز - اخبار الاردن-رشا عصفور :
اعرب زير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات في اتصال هاتفي مع جراءة نيوز عن اسفه لما حدث ولوفاة سمر نافيا علمه بحادث وفاتها في مشفى بديعة ،ومؤكدا انه لا تتوفر لديه اية معلومات بخصوص وفاتها مبديا استعداده لاستقبال اصجاب الشكوى ومؤكدا ضرورة معرفة الحقيقة لتبقى صورة وسمعة الطب الاردني كما عرفها وعهدها الاردنيون وبما ينبغي ان تكون عليه دوما .
واكد وريكات ان مرور سبعة اشهر كافية لكشف الحقيقة ،مؤكدا على انه سيكون أول المطالبين بمحاسبة الكادر الطبي ان ثبت للقضاء مسؤوليته عن وفاة سمر.....ورغم ثقتنا بوزير الصحة بيد ان السؤال يبقى ويأبى الا ان يطرح نفسه بقوة الضمير وسطوة القانون وانصاف العدالة ....من المسؤول وهل سيحاسب؟؟!.
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا