
جراءة نيوز - اخبار الاردن:
نظمت أكاديمية الأمير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية اليوم وبالتعاون مع مستشفى الإسراء يوم طبي مجاني لأهالي لواء الموقر داخل العيادة الطبية في الأكاديمية ضمن تخصصات طبية متعددة ، حيث توجه عدد كبير من سكان المنطقة للعيادة لتلقي العلاج و أخذ الاستشارة الطبية المناسبة .
هذا وقد شارك في إنجاح هذا اليوم الطبي المجاني وزارة الصحة والمؤسسة العامة للغذاء و الدواء و مجموعة من شركات الأدوية المحلية التي بادرت في تأمين العلاجات الطبية اللازمة ،يشار الى أن إقامة مثل هذا اليوم الطبي يأتي ضمن سلسلة نشاطات الأكاديمية في توطيد أواصر التعاون مع مؤسساتنا الوطنية وخدمة المجتمع المحلي وتخفيف العبء على الأهالي ونشر الوعي الصحي بينهم .
مباركة للمهندس بدر الشنيكات تعينه مديراً للإقراض الزراعي ماديا
المهندسة منيه ابو هديب .. ألف مبارك التخرج
مبروك مهند السعايدة
الفريق المتقاعد محمد عبدالله الرقاد واولادة واحفادة يكتب في الذكرى الرابعة لوفاة زوجتة ثناء عبدالحميد الشلة
ناشر وكالة جراءة نيوز المحامي سامر برهم يبارك للعميد فراس الرشيد توليه إدارة مديرية العمليات والسيطرة
مؤيد أبو فارس .. مبروك قدوم المولودة الجديدة
صاحبة اليد البيضاء السيدة فزة فندي علي الاحمد في ذمة الله
تهنئة للعقيد فايز الزينات بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بترفيعه