
الزرقاء - جراءه نيوز - شحاده الحمود :
كرم فرع نقابة المهندسين في الزرقاء المدير السابق للفرع المهندس علي مطر والمدقق المعماري السابق في الفرع المهندس محمد عامر ابوسرية اللذان انتقلا للعمل في مركز نقابة المهندسسن في عمان،كما احتفل الفرع بمديره الجديد للفرع المهنس محمود صبحي الذي تسلم مهامه مؤخرا.
واشاد رئس الفرع المهندس حسن ابوحمرة وعدد من اعضاء مجلس الفرع وموظفيه بالمهندس مطر والمهندس ابوسرية لما قدموه من خدمات للفرع والمهندسين في المحافظة، كما تمنوا التوفيق للمدير الجديد للفرع،واشاد المكرمين بخطوة مجلس الفرع واكدوا اعتزازهم بنقابتهم واستعدادهم لتقديم المزيد من اجل زملائهم المهندسين،وفي نهاية الحفل قام المهندس حسن أبو حمرة بتقديم الدروع التكريمية للمهندسين مطر وابو سرية.
مباركة للمهندس بدر الشنيكات تعينه مديراً للإقراض الزراعي ماديا
المهندسة منيه ابو هديب .. ألف مبارك التخرج
مبروك مهند السعايدة
الفريق المتقاعد محمد عبدالله الرقاد واولادة واحفادة يكتب في الذكرى الرابعة لوفاة زوجتة ثناء عبدالحميد الشلة
ناشر وكالة جراءة نيوز المحامي سامر برهم يبارك للعميد فراس الرشيد توليه إدارة مديرية العمليات والسيطرة
مؤيد أبو فارس .. مبروك قدوم المولودة الجديدة
صاحبة اليد البيضاء السيدة فزة فندي علي الاحمد في ذمة الله
تهنئة للعقيد فايز الزينات بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بترفيعه