آخر الأخبار
  ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية   الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة   هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة   الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات   علي علوان: السلامي قال لنا أن نستمتع بهذه المباراة .. وسنقدم كل ما لدينا وسنكون عند حسن ظن الجميع   رسالة من الإعلامي عثمان القريني إلى لاعبي المنتخب الأردني قبل مواجهتهم المرتقبة أمام الأرجنتين   لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية   ارتفاع الصادرات الأردنية إلى أوروبا يعكس "التنافسية والجودة"   ماذا قال مدرب “النشامى” عن لقاء الأرجنتين؟   11 حافلة تنقل شباب عجلون إلى جرش لمؤازرة منتخب النشامى أمام الأرجنتين   حوار وطني لترجمة السياسات المناخية لِواقع تنفيذي   من الرؤية إلى التنفيذ .. كيف أعاد ولي العهد صياغة ملف الشباب في الأردن   وفاة أردني وفقدان زوجته في فنزويلا جراء الزلزال   ارتياح عام بين طلبة التوجيهي لامتحان رياضيَّات الأعمال   الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية الغاشمة على البحرين   ترجيح تثبيت أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل   عيد ميلاد ولي العهد يُصادف الأحد   العيسوي: الأردن بقيادته الهاشمية نموذج راسخ في الاستقرار والحكمة   علوان: مباراة النشامى أمام الأرجنتين "تاريخية"

شكر و عرفان من المديريه العامه لقوات الدرك

Saturday
{clean_title}

جراءة نيوز-عمان:


تتقدم المديرية العامة لقوات الدرك بإسم جميع منتسبيها ضباطاً وأفراداً بأصدق آيات الشكر والعرفان لكل الأردنيين الشرفاء الذين سطروا معانٍ من الوطنية والانتماء لتراب الوطن, وقدموا للعالم من حولنا دروساً في الوحدة الوطنية من خلال وقوفهم المخلص الصادق الى جانب اخوانهم من مصابي قوات الدرك الذين ذرفوا من دمائهم وعرقهم في سبيل صون أمن الوطن والمواطن .

حينما تشتد النوائب فإن للوطن رجاله المخلصين, تراهم كالبنيان المرصوص يسطعون في سماء الوطن كالذهب يلمع ليبددوا كل سحب الصيف, وهكذا هم الأردنيون يتوارثون الأصالة في معادنهم جيلاً بعد جيل ليثبتوا لكل الناظرين أن قلعتنا الأردنية قلعة بنيت بدماء شهدائنا وجهود أجدادنا وما بنيت الا لتدوم شامخةً بإذن الله, فالشكر كل الشكر لإخواننا و أهلنا ممن هبوا للاطمئنان على ابناءهم وإخوانهم من مصابي قوات الدرك, شكرا لكم على وقفتكم المشرفة, كيف لا وأنتم من وصفكم سيد البلاد – حفظه الله - بالأهل والعشيرة والعزوة والأسرة الكبيرة.

إننا في قوات الدرك لنعاهد الله عز وجل بأن نبقى المحافظين على الوطن ومكتسباته متقين الله في عملنا واضعين نصب أعيننا احترام حقوق الإنسان وحماية حقوقه التي كفلها الدستور, ليبقى أردننا الغالي قلعةً هاشمية منيعةً في وجه التحديات وملاذاً آمناً لكل من يطلب الأمن والأمان , في ظل عميد آل البيت جلالة قائدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين – يحفظه الله- .